خطوة ستجلط دول الحصار.. أمير قطر يتوجه إلى فرنسا ويعود بعدها إلى روسيا لتسلم إشارة مونديال قطر 2022

4

أعلن الديوان الأميري القطري الأربعاء، بأن الأمير تميم  بن حمد آل ثاني المتواجد الآن في روسيا، سيتوجه الخميس، إلى في زيارة رسمية يبحث خلالها مع الرئيس إيمانويل ماكرون، آفاق التعاون الثنائي الوثيق بين دولة قطر والجمهورية الفرنسية، وعدة قضايا إقليمية ودولية.

 

وقال الديوان الأميري في بيان مقتضب، بأن سيلتقي خلال الزيارة مع عدد من كبار المسؤولين الفرنسيين، وسيتم التوقيع على عدد من الاتفاقيات في عدة مجالات، مشيرا إلى اصطحابه وفدا رسميا.

 

يقوم الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بزيارة إلى العاصمة الروسية ، في السابع من يوليو/ تموز الجاري، لحضور حدث خاص بكأس العالم.

 

وفي سياق آخر، أكد مصدر بأن أمير قطر يعتزم حضور مراسم الافتتاح الرسمي لـ”بيت قطر”، خلال بطولة العالم لكرة القدم في موسكو يوم 7 يوليو/تموز.

 

وقال المصدر إن” مراسم الافتتاح الرسمية ستجري يوم 7 يوليو/تموز، وسيكون ذلك حدثا كبيراً، لأنه سيتم تسليم العلم من روسيا لقطر بحضور الأمير القطري الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني والعديد من كبار المسؤولين القطريين”.

 

وأضاف المصدر: “إن الروس والضيوف الأجانب في “بيت قطر”، في موسكو، سيكونون قادرين على التعرف على تقاليد وثقافة هذا البلد، وكذلك معرفة كيف تستعد قطر لاستقبال لكرة القدم في 2022″، وذلك وفقا لما نقلته وكالة “سبوتنيك” الروسية.

 

وكان الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حرص على حضور مباراتي اسبانيا وروسيا والبرازيل والمكسيك في دور الستة عشر بكأس العالم 2018، وظهر بشكل مغاير للمعتاد، حيث كان يرتدي ملابس رياضية وحذاء رياضيا، رغم اعتياده الظهور بالزي الوطني القطري والمكون دائما من الجلباب.

 

وتستضيف روسيا حاليا بطولة كأس العالم التي تستمر حتى 15 من يوليو/ تموز، بينما تستضيف قطر بطولة عام 2022.

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    هزاب
    نصيحه لا تشوف الخبر عن تنجلط مع اسيادك .

  2. هزاب يقول

    كل ما في الأمر هو تعب في موسكو ينتظر مقابلة بوتين قال ايه نروح لفرنسا يحلبونا شوية فيه كلام عن صفقات سلاح نهار ما كل واحد يحلب فرنسا وبريطانيا وأمريكا بعدها يرجع يمكن مدير مكتب بوتين يكون افتكره ! وقتها جايز يسمح له بالدخول ! وما أعرفش من اللي انجلط وكمان ما اعرفش من اللي انحلب ! بس كلهم في الهوا سوا! في الحلب! لكن في المقابلات باين أوي أن جماعة دول الحصار تفوقوا عليه كتير اوي! ربنا يعوضه بأ! هو تعب كتير في الأيام ديه! وللتعليف رقم في بلد انجلط لما منعوا عنه الرز ! قام حاكمه راح يتعالج 8أشهر ورجع بس الرز ما رجعش ! يمكن تعرفيه اسمه ! مساعدة كمان: هو بلد واحد اطلق فيه رصاص قبل كمين يوم! وفي كمان ديناصورات ! يمكن تستعيني بصديق بس يكون من اللي تعشقيهم أوي وصحابك اوي أكيد الفرس!

  3. نمير ربيع يقول

    يا رب عفوك.

  4. بنت السلطنه يقول

    هزاب
    بعد الفحص الطبي على مداخلتك أتضح ان بها مقدمات الجلطه عسى بس تعدي الجمعة والسبت على خير وترجع بالأحد وانت ما منجلط .
    ههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.