شحّ “الرز” السعودي لديه فأراد لفت الانتباه.. “ابن سحيم” يزعم اقتحام السلطات القطرية لمنزله بالدوحة

0

يبدو أن المعارض القطري المزعوم سلطان بن سحيم ـ ورقة الضغط التي يستخدمها ضد ـ انتبه إلى أنه أصبح غير مؤثر بعد انكشاف حقيقته فعاد لنشر الأكاذيب والإدعاءات طمعا في لفت الانتباه إليه مرة أخرى من أجل المزيد من “الرز” السعودي.

 

هذه المرة خرج “ابن سحيم” ليزعم أن السلطات القطرية اقتحمت منزله في قطر وعبثت به.

 

ودون في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) محاولا إحداث بلبلة جديدة، ما نصه:”بعد انتهاك منزلي .. يظن النظام الجائر بنشره خصوصيات أسرتي سيضرني.. لا والله.. لن يوقفوني عن نصرة أهلي وشعبي.. فكل ما يفعلونه يثبتون معه خستهم وانحطاطهم.. سأبقى شوكة في أعناقهم حتى يزول نظامهم”

 

 

التغريدة التي أثارت سخرية واسعة بين النشطاء، الذين اعتادوا خروج “ابن سحيم” بهذه الأكاذيب والمسرحيات من آن لآخر للفت الأنظار إليه، خاصة وأنه خرج من قطر هاربا ومثقلا بديونه وتلقفه النظام السعودي ليستغله في معركته ضد قطر.

 

يشار إلى أن سلطان بن سحيم المعارض القطري المزعوم والموالي لدول الحصار (الذي يحتضنه النظام السعودي بعد هروبه من الدوحة لتراكم الديون عليه)، لم يغادر قطر بصفته معارض لسياسة الدولة ولكن نتيجة غرقه بالديون.

 

وتلقفته مخابرات ووعدته بتحسين وضعه وذلك عبر والدته الشيخة منى التي شجعت على الأمر وذلك لوجود أطماع سابقه لديها بتمكين ابنها لحكم قطر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.