شاهد| هذه حقيقة السفينة الجانحة قبالة سواحل “ظفار” .. ما علاقة رجل اعمال بحريني بها!؟

6

تداول مغرّدون فيديو لسفينة جانحة قبالة سواحل محافظة ، قالوا إنها تعود لرجل اعمال بحريني عليها قضايا دولية ومتروكة هناك، لافتين إلى أنّ البحّارة رفعوا قضيةً على مالك السفينة في المحاكم العمانية.

لكنّ وزارة البيئة والشوؤن المناخية بسلطنة عمان، نشرت توضيحاً حول تلك السفينة.

 

وقالت في تغريدةٍ عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، إن تلك السفينة هي شحن وليست ناقلة نفط، كما أن التأثير القائم والمتوقع من السفينة (لا قدر الله) محدود.

 

وأضافت أن الوزارة وبالتعاون مع الجهات المختصة قامت بجملة من الإجراءات للتصدي لكافة المخاطر البيئية التي قد تنتج من السفينة رغم الأحوال الجوية السائدة بالمحافظة، ومستمرة بمتابعة الوضع، وتثمن الوزارة الاهتمام والحرص الملموس من المجتمع على سلامة البيئة العمانية.

 

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. هزاب يقول

    طيب ايش المشكلة ! عمان والبحرين بلدين شقيقين ! كلنا اخوة عرب خليجيون ومسلمون ! تقوم السلطات العمانية بإعادة العمال إلى بلادهم ! وإصلاح السفينة وإعادتها لمالكها البحريني ! من مبدأ التعاون الخليجي وحرص مسقط وعمان على تطوير العلاقات العربية – العربية ! والخليجية -الخليجية ! وعدم التدخل في الشؤون الداخلية ! والأمور طيبة! هو يعني دفع الفلوس للإيرانيين بس! والرهائن الأمريكيين ! الاقربون أولى بالمعروف ! بس وين الفلوس تقشف في تقشف ! والحالة مايلة ! والافلاس جاي!

  2. بنت السلطنه يقول

    هزاب
    مثل ما قلت الاقربون أولى بالمعروف والبحرين حليفة اسيادك في أبوظبي المفروض تساعدها على اصلاح سفينتها لكن الظاهر من كثر ما حلبهم سيدهم ترامب أبودولار تنتف ريشهم ما قادرين ، يالله الله يكون فعونهم الحين بدأ حلب النفط بعد الدولارات ما كفاه الدولارات.

  3. محمد محمد يقول

    مافي مشكله ولا شيء الوزارة فقط حبت تطمن المواطنين لأنهم يخافوا ان السفينه تلحق اضرار بالبيئة البحريه..وانت ياهزاب سد حلقك واتق غضب الحليم..وايران جارتنا وصديقتنا ونبديها عن الخونه الأنذال..حرتنكم علاقتنا الطيبه بايران

  4. محمد محمد يقول

    تتااااا

  5. هزاب يقول

    طيب لو انتوا صحاب أوي فين الرز؟ ما لما تجي تتكلم يا تكون تقول الصدق او السكوت أولى ! جارتنا وصديقتنا! قال ! صديقة ! ما فيش خونة وانذال إلا انتوا ! والمواطن مش خايف من البيئة خايف من تجميد التوظيف وسرقة الترقيات وزيادة الرسوم وحط جزمة في فمك !

  6. بنت السلطنه يقول

    هزاب
    لانه أسياده في أبوظبي معروفون بالنذاله والخونه تحسس منها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.