الرئيسية » حياتنا » إماراتي تركوه يشتم قطر وحكّامها.. وهكذا عاقبوه حينما انتقد الفتاة الإماراتية التي تعرّضت للتحرّش بالسعودية

إماراتي تركوه يشتم قطر وحكّامها.. وهكذا عاقبوه حينما انتقد الفتاة الإماراتية التي تعرّضت للتحرّش بالسعودية

عاقبت محكمة إماراتية، مواطناً إماراتياً، بسبب ظهوره في مقطع مصوّر وهو يوجه انتقاداتٍ حادة إلى الفتاة الإماراتية “كشونة”، التي تعرّضت للتحرش من جانب شبان سعوديين، بعد دخولها الأراضي السعودية بسيارتها.

 

وحكمت المحكمة على المتهم بسجنه 6 أشهر وغرامة 20 ألف درهم بسبب انتقاده لـ “كشونة” ووصفها بأنها “لا تمثل البنت الإماراتية المحترمة”، بعد أن قالت عن نفسها بأنها أول اماراتية تقود إلى السعودية .

والغريب أنّ هذا المواطن الإماراتي، ظهر في فيديوهات نشرها عبر حسابه على “انستغرام”، كالَ فيها الشتائم والسُباب لدولة قطر، وتطاول على حكامها وحكومتها.

ورآى مغرّدون أن السلطات الإماراتية، تُعاقب وتصدر أحكاماً على مزاجها، لمثل هؤلاء الأشخاص، بينما تترك المجال -دون رقيب أو حسيب- إذا كان الأمر يتعلذق بالهجوم على قطر.

 

وكان شبان سعوديون ظهروا في الفيديو المتداول وهم يصرخون بسخرية على الفتاة الإماراتية “كشونة” أثناء قيادتها ويعزمونها على تناول العشاء معها. وكانت ملاحقتهم لها قد تتسبب بحادث مروع لولا تداركهم الموقف.

,بعد يومين من تعرضها للمطاردة من قِبَلِ الشبان السعوديين خرجت الفتاة الإماراتية الشهيرة بـ”كشونة”، للحديث عمّا جرى لها، ومحاولة التحرش بها.

 

وأوضحت “كشونة” في “سناب شات” أنه وأثناء رغبتها العودة للإمارات، وصلها مقطع فيديو عن أحد المشاهير في الخرج، يحث أهالي المحافظة على التحرش بها، الأمر الذي دفعها للجوء إلى الحيلة عن طريق تبديل سيارتها بسيارة نجم السوشال ميديا سلطان الفهادي بالسعودية، كي تتجنب ما حدث معها سابقًا.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “إماراتي تركوه يشتم قطر وحكّامها.. وهكذا عاقبوه حينما انتقد الفتاة الإماراتية التي تعرّضت للتحرّش بالسعودية”

  1. عادي البنت رفعت قضية على الرجال أمام المحاكم الإماراتية قضية تشهير وسب وحوكم بمقتضى القانون

    إذا انتم في قطر زعلانين إلى سبه هاذا الشخص يرفع قضية أمام المحاكم الإماراتية على الشخص
    وكذالك الإماراتيين بيرفعوا قضية على قطريين أمام المحاكم القطرية.. اهم شي لاتزعلو وتقدموا برفع قضايا ههههههه

    رد
  2. ايش تتوقعون من دولة الخمارات والدعارة بلد الخيانة وبلد التآمر على المسلمين اتفو على عيال زايد الله يحرقهم في الدنيا والآخرة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.