“جنّ جنونها من الأمر”.. زوج في الكويت يرسل صور زوجته عارية إلى شيخ في الأردن “لفكّ سحرها”!

2

تقدّمت في ، بدعوى قضائية، ضدّ زوجها السوريّ، متهمةً إياهُ بإرسال صورها وهي عارية إلى صديقه.

 

وذكرت صحيفة “الراي” الكويتية، أنّ الزوج أنكر التهمة، وباستدعاء صديقه أقرّ بأنه تسلم صوراً كثيرة للشاكية لإرسالها إلى شيخ في الأردن لديه القدرة على فكّ .

 

وقالت الزوجة لرجال الأمن إنّه تم تصويرها من دون علمها وبعض الصور التقطت لها وهي نائمة، وعليه سجلت قضية إساءة استخدام هاتف ضد المشكو في حقه.

 

وبضبط الزوج وبالتحقيق معه أنكر قيامه بالتصوير وإرسال أي شيء إلى صديقه، واتهمها بالجنون وتخيلها أشياء غير صحيحة.

 

وبعد أخذ هاتف الزوج لم يعثر رجال الأمن على أي محادثات به، حيث عمد إلى مسح المحادثات والصور، بينما أصرّت الزوجة على أنها بكامل قواها العقلية وأن كل ما قالته حقيقي.

 

وأفاد مصدر أمني للصحيفة بأنه “تم استدعاء الصديق الفلسطيني، وبسؤاله عن الواقعة، أقرّ بأن السوري قال له إن زوجته مسحورة وأنه يريد فك السحر عنها، وكي يساعده قام بالتواصل مع شيخ دين في الأردن طلب تزويده باسم الزوجة واسم أمها وصور لها، فأبلغ الزوج بها ولبى طلبه بتزويده بكمية هائلة من الصور الخاصة بالزوجة، فقام بإحالتها إلى هاتف الشيخ الذي تولى مهمّة فك السحر، وتقرر احتجاز المتهم وصديقه لاستكمال التحقيقات معهما في ما ارتكباه من جرم بحق المجني عليها”.

قد يعجبك ايضا
  1. عمر يقول

    اللهم إنا نسألك العفو و العافية في ديننا ودنيانا. إذا ثبت الامر بإرسال الزوج صور عارية يجب على السلطات ان تعاقب الزوج الديوث والصديق الديوث والشيخ الديوث ايضاً إذا كان طلب صور عارية. وحسبنا الله ونعم الوكيل.

  2. مغترب يقول

    بصراحه بصراحه والحق يقال و كلي صدق
    تصدقوا ده انتم ناس وسخه اصلا و الشيخ المعرص اللي قاللك عاوز صورها ده شيخ معرص عاوز يفك عشره علي الصور مش يفك السحر
    ما كفايا تعريص و جهل باسم السحر و العملات العالم بيرصد كاميرات في المريخ و يختبر التربه في المريخ علشان يبحث عن حياه في المريخ و العرب مهتمين بالعملات و السحر و الحجاب و الجن و فك العمل و ربط الزوج
    لهذا سيظل العرب كالقرود علي الاشجار تقفز من شحرة لاخري و تنتظر ترامب او نيتنياهو ليرمي لهم الفول السوداني او الموز و هم يضحكون هههههههه ههههههه ههههههه هؤلاء هم العرب الان اصبحوا بلا علم ولا نفط ولا حتي البسه داخليه هههههه ههههه هههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.