الرئيسية » الهدهد » تعمل على توظيف عواطلية مصر في الخليج.. صحافي إسرائيلي يسخر من إنجازات جامعة الدول العربية

تعمل على توظيف عواطلية مصر في الخليج.. صحافي إسرائيلي يسخر من إنجازات جامعة الدول العربية

أثار الصحافي الإسرائيلي إيدي كوهين جدلاً جديداً عبر حسابه في موقعتويتر” عندما نشر تغريدة تساءل فيها عن الدور الذي تلعبه جامعة الدول العربية في ظل غياب إنجازاتها الفعلية، واقتصارها على “توظيف العاطلين عن العمل داخل مصر في دول الخليج”، على حد زعمه.

 

ورصد (وطن) التغريدة التي قال فيها “كوهين”: “جامعة الدول العربية منذ تأسيسها حتى اليوم، أريد أن أعرف إنجاز واحد لها غير دعم توظيف عواطلية مصر في الخليج!، كم عدد موظفيها وكم رواتبهم؟”.

 

وحاول “كوهين” فيما نشره، معرفة ما يتقاضاه العاملون في جامعة الدول العربية، ومنهم أمينها أحمد أبو الغيط، وتابع قائلاً: “الذي يستطيع أن يأتيني بورق رسمي يثبت تسعيرة رواتب وعدد موظفيهم من أبو الغيط إلى الشاويش فرغلي وحسن زعبل أصغر موظفيهم، له مكافأة”.

ودائماً ما يحاول الصحافي الإسرائيلي والباحث في مركز “بيغين – السادات” إثارة الجدل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر تغريدات تتناول التطبيع مع حكام العرب، وصولاً إلى استفزاز الدول العربية في عدة مواضيع.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “تعمل على توظيف عواطلية مصر في الخليج.. صحافي إسرائيلي يسخر من إنجازات جامعة الدول العربية”

  1. إيدي كوهين يتكلم بلسان المواطن العربي بتهجمه على الحكام العرب, ويتحدى ويستخف بالحكام(يستحقون) العرب بدون خوف و دون ان يستطيع حاكم عربي ان يسجنه او ان يهدده! وما على الحكام العرب إلا لعن انفسهم وتحمل لعن الناس اجمعين وهذا جزاء الخونة.

    رد
  2. هذه جامعة زباله من فيها ياخذوا رواتب من غير عمل ياريت نخلص منها ويعطوا فقراء المسلمون هذه الاموال
    هذه الجامعة لم تفعل شئ مفيد للامة وهل ما اوجده الانجليز مفيد لنا انها وجدت لتزيد الفرقة بيننا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.