تعمل على توظيف عواطلية مصر في الخليج.. صحافي إسرائيلي يسخر من إنجازات جامعة الدول العربية

3

أثار الصحافي الإسرائيلي إيدي كوهين جدلاً جديداً عبر حسابه في موقع “تويتر” عندما نشر تغريدة تساءل فيها عن الدور الذي تلعبه جامعة الدول في ظل غياب إنجازاتها الفعلية، واقتصارها على “توظيف العاطلين عن العمل داخل في دول ”، على حد زعمه.

 

ورصد (وطن) التغريدة التي قال فيها “كوهين”: “ منذ تأسيسها حتى اليوم، أريد أن أعرف إنجاز واحد لها غير دعم توظيف عواطلية مصر في الخليج!، كم عدد موظفيها وكم رواتبهم؟”.

 

وحاول “كوهين” فيما نشره، معرفة ما يتقاضاه العاملون في جامعة الدول العربية، ومنهم أمينها أحمد أبو الغيط، وتابع قائلاً: “الذي يستطيع أن يأتيني بورق رسمي يثبت تسعيرة رواتب وعدد موظفيهم من أبو الغيط إلى الشاويش فرغلي وحسن زعبل أصغر موظفيهم، له مكافأة”.

ودائماً ما يحاول الصحافي الإسرائيلي والباحث في مركز “بيغين – السادات” إثارة الجدل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر تغريدات تتناول مع حكام العرب، وصولاً إلى استفزاز الدول العربية في عدة مواضيع.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. عمر يقول

    إيدي كوهين يتكلم بلسان المواطن العربي بتهجمه على الحكام العرب, ويتحدى ويستخف بالحكام(يستحقون) العرب بدون خوف و دون ان يستطيع حاكم عربي ان يسجنه او ان يهدده! وما على الحكام العرب إلا لعن انفسهم وتحمل لعن الناس اجمعين وهذا جزاء الخونة.

  2. ابوعمر يقول

    اسطبل الطغاة الأعراب..أنجاس المناجيس….

  3. abu el abed يقول

    هذه جامعة زباله من فيها ياخذوا رواتب من غير عمل ياريت نخلص منها ويعطوا فقراء المسلمون هذه الاموال
    هذه الجامعة لم تفعل شئ مفيد للامة وهل ما اوجده الانجليز مفيد لنا انها وجدت لتزيد الفرقة بيننا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.