الرئيسية » الهدهد » ظهور مثير لعارضة الأزياء السعودية “تاليده تام” على غلاف مجلة “BAZAAR”

ظهور مثير لعارضة الأزياء السعودية “تاليده تام” على غلاف مجلة “BAZAAR”

موجة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل السعودية، عقب تداول صور لغلاف مجلة “BAZAAR” العالمية، حوى صورة عارضة الأزياء السعودية تاليده تامر.

 

 

وبحسب ما نقلته وسائل الإعلام العالمية، فإن تاليده تامر تشارك كعارضة أساسية في “أسبوع باريس للأزياء”.

 

وتمكنت العارضة العربية من توقيع أول عقودها مع مجوهرات “Karloff” و”Rubaiyat”، قبل أن تظهر على غلاف مجلة “BAZAAR” العالمية للموضة والأزياء، في نسختها الصادرة لشهر يوليو الجاري.

 

وأثار الأمر غضب السعوديين الذين استنكروا مثل هذا الظهور للمرأة السعودية، والذي يخالف عادات وتقاليد المجتمع المحافظ، مشيرين إلى سياسات ولي العهد الجديدة قلبت حال المملكة رأسا على عقب بزعم التحرر والانفتاح.

فيما شكك البعض في سعوديتها وأن نشر مثل هذه الأخبار يهدف إلى تشويه صورة السعودية بشكل متعمد.

 

 

 

يشار إلى أن “تاليده” (17 عاما) ولدت في جدة، وكشفت العارضة السعودية مؤخرا عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية، إذ ولدت لأب سعودي وأم إيطالية، كما أنها تلقت دعما أسريا جيدا لكي تنال مرادها في الوصول إلى مكان مرموق في عالم الأزياء.

 

ويترأس والدها، أيمن تامر، مجلس إدارة “مجموعة تامر” الرائدة في مجالات الصحة والصيدلة ومستحضرات التجميل.

 

وأكدت تاليده على أنها مستمرة في مسيرتها، متزودة بتراثها السعودي الممزوج مع رونق الأزياء الإيطالية، وهي “الوصفة التي ينتج عنها حوار أكثر تسامحا وتعددية”.. حسب وصفها.

 

اقرأ أيضاً:

“شاهد” السعودية مودل روز مع كلابها بالهوت شورت في شوارع أمريكا.. أظهرت بطنها وهذا ما فعلته!

هذا ما فعلته عارضة الازياء السعودية هلا عبدالله وأثارت غضباً واسعاً

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ظهور مثير لعارضة الأزياء السعودية “تاليده تام” على غلاف مجلة “BAZAAR””

  1. وهذا ما يسعى اليه خائن الحرمين ولي امر المقرفين المداخلة وكهنة وسحرة آل سلول الذين كل يوم يفتون بان كل ما يحصل هو وفق الضوابط الشرعية ولا غبار عليها!! وما الغريب في الامر في ظل ولي الامر المفسد في الارض؟ لا سمح الله تعالى ربما قريباً سنسمع عن اول ممثلة بورنو واول… و و و….!! يبدو أن هؤلاء الحكام يقربون نهايتهم بايديهم وليس بيدهم حيلة!! إنهم منبوذون من قبل الجميع, الغرب يركبهم ويحلبهم ويهددهم إذا لم يدفعوا المليارات وإذا لم ينشروا الفساد والإلحاد حكمهم سيزول خلال اسبوع كما قالها ترمب بدون تقية! الشعب والمسلمون يلعنونهم ليلاً ونهاراً وايران تتحين الفرصة لتنقض عليهم وتدمرهم خلال ساعات!! ما الحل إذا؟؟؟ لا حل إلا أن ينتهوا قريباً جداً بفضل الله تعالى وعندئذ ستعود عزة المسلمين.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.