“شاهد” داعية سعودي: لقد فضلنا الله على شعوب الدول العربية بأن جعل ولاتنا من “آل سعود”!

10

في وصلة تطبيل مفتخرة وسقوط مدوٍ جديد لدعاة السلطان الذين جعلوا من أنفسهم جسرا للتمرير كل ما يريد الحاكم تمريره على الشعب، زعم الداعية السعودي بأن الله فضل الشعب السعودي على غيره من شعوب الدول العربية والإسلامية بأن جعل ولاة أمرهم من “”.

 

وعرض الداعية السعودي “الريس” عبر صفحته بموقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر إقامة الصوفيين لعدد من مناسباتهم في والسودان والجزائر والمغرب والأردن وأفغانستان، معلقا عليها بالقول:” لتعلم فضل الله علينا وعلى الناس بولاتنا آل سعود طالع هذا بإنصاف. اللهم اغفر للملك عبد العزيز وأبنائه الملوك، ووفق ملكنا سلمان وولي عهده لما فيه رضاك”.

يشار إلى أن علماء السلطان في قد انقلبوا بمعدل  180 درجة عن كل فتاويهم السابق إرضاء للملك وولي عهده.

 

فإمام الحرمين السديس يدعو الله لترامب وابن سلمان، وعائض القرني في وقت حصار المسلم لأخيه المسلم في الشهر الحرام يؤيد ولي عهده وعلماء يجيزون قيادة المرأة للسيارة تزامنا مع أمر من القيادة العليا تجيز للمرأة السعودية قيادة السيارة.

 

ولم تكن تلك الفتاوي الوحيدة التي حظيت بها بلاد الحرمين، إذ فمع ارتفاع الأسعار  في السعودية خرجت فتوى تقول : إن ارتفاع الأسعار من الله قبل أن يكون أمرا  من ابن سلمان “أمير المؤمنين” كما يحلو لهم تسميته .

 

هذه الفتاوي السلطانية المشبوهة التي غالبا ما تأتي تحت الطلب لتزيد من الشبهات حول أصحابها حتى أدخلوا ضعاف القلوب والعقول الشك في أنفسهم وربما في دينهم.

قد يعجبك ايضا
10 تعليقات
  1. أحمد يقول

    قل بان ملكنا و استعبدنا ال سعود . حشرك الله مع من تحب و لو انك في قرارة نفسك تعلم انك …..

  2. دوحة العز يقول

    هؤلاء هم المنافقين الذين يتاجرون في الدين ممن باعوا ضميرهم ودينهم وأخلاقهم من اجل ارضاء سلاطينهم . لقد اصبح كثيرٌ من المنافقين من أمثال هؤلاء يتخذون من الدين وسيله للوصول لمصالحهم الخاصة، يأخذون الدنيا باسم الدين، يتاجرون به، ويحققون مصالحهم ، لأنَّ التديُّن عندهم اصبح عادة لا عبادة، وعرفًا وتقاليد لا عقيدة وشريعة وتديُّن مصلحة فقط . لقد سقطت الاقنعة وظهرت وجوههم القبيحة وجوه المنافقين من شيوخ الدين المزيفين وعاظ السلاطين الذين أصبحوا يخافون من سلاطينهم اكثر من ربهم .

  3. عمر يقول

    الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاك به وفضلني على كثير ممن خلق تفضيلا. الحمد لله الذي انعم علي على ان لااعيش في ظل آل سلول. هنيئاً لك هذه العبودية المركبة!! إنك عبد لعبد آخر الذي هو عبد للصهيونية والماسيونية العالمية!؟ آل سلول الذي تفتخر بعبوديتك لهم ما هم إلا أعداء الدين وكلاب الغرب ومجرمون وطواغيت وخونة ولصوص مشهورون في العالم بانهم يسرقون اموال المسلمين ويعطونها للدول الغربية لكي يقوى اقتصادها وإنهم يعطون الجزية في مقابل البقاء على كرسي الحكم.وأسيادك معروفون بعدائهم للاسلام لذا تراهم يدعمون الكفار والعلمانيين وكل اعداء الدين والانقلابات ضد المسلمين في كل مكان واليوم اعلنوا صهيونيتهم بصراحة بعد ان اخفوها عن الناس لعقود. أسيادك معروفون بأنهم سرقوا اموال المسلمين وصرفوها على طاولات القمار والخمور والمخدرات والزنى والشذوذ الجنسي والتبذير الذي لا مثيل له في العالم! هذا على مستوى العالم, أما في الداخل لقد استعبدوكم وجعلوا من انفسهم آلهه وما عليكم إلا أن تقولوا سمعنا واطعنا و ان تفتوا لهم ولشهواتهم لذا نرى الحرام في الامس يصبح حلالاً اليوم وغدا يصبح حراماً مرة ثانية حسب مزاج الفرعون. والسجون مليئة بالعلماء الربانيين والشباب الصالح, والشعب اصبح جاهلاً إمياً لايعلم شيئاً من دينه ودنياه واصبح الشعب فقيراً يبحث في القمامة عن لقمة العيش في اغنى دولة في العالم واكبر منتج للنفط في العالم!!!؟ إذا أي نعمة هذه وأي فخر في ظل هذه العائلة الطاغية؟ لأعتقد هناك انساناً يعرف حقيقة آل سلول يتمنى ان يعش تحت حكمه! أكررها ثانية, الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاك به وفضلني على كثير ممن خلق تفضيلا وأتمنى أن لايعاقبني الله تعالى بأن أعيش في ظل آل سلول.

  4. ابوعمر يقول

    ..كلام هذا الكائن السعودي عبارة عن تمهيد لأمر جلل……أتدرون ماهو…سيعلن قريبا أن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم من آل سعود….والأيام بيننا…..

  5. - يقول

    هم سمعتم بروافض السنه
    هذا الحمار الوهبنجي احدهم !
    يعبد بني سلول كما يعبد الروافض الخميني !

  6. جبران يقول

    قبحك الله وشاه وجهك أيها الوغد الذي تدعي فيه انك عالم وتطبل وتزمر وتفتي بغير ما انزل الله يا حاطب ليل بل يا كلب ان حمل عليك تلهث وان تترك تلهث وهذا ما وصف الله تعالى به قدوتكم الأول وسلفكم الطالح عالم بني إسرائيل الذي انسلخ من آيات الله واعار نفسه لإبليس عابدا ومتعبدا وسامعا طائعا فكان يلعب ويتاجر بدين الله وهذا ما تتنكبون سيره يا عملاء بني سلول صهاينة العرب واحفاد القريظيين والخيبريين وبني قينقاع ومرتزقة الماسونية العالمية عائلة بني سعود المشبوهة فلعنة الله والملائكة والناس أجمعين على هذه العائلة الخبيثة التي تحتل اقدس واطهر البقاع على الاطلاق مهبط الوحي وارض النبوة وانطلاق النور والرسالة السماوية المحمدية لكافة الأمم والعوالم

  7. جبران يقول

    اعقب بل ازيد على كلام الأخ أبو عمر في تعليقه الآنف الذكر انا لا استبعد أي شيء تقوم وستقوم به عائلة بني سلول المسعودين الصهاينة الولاء والماسونية النهج ولربما سيسعون الى إعادة رسم وتنقيح وترتيب بل الى عملية برسترويكا عقدية دينية تلبي شروط أمريكا وإسرائيل والأمم المستكبرة في تغيير وطمس وتحريف كتاب الله تعالى القرآن الكريم وما صح من السنة المحمدية والتي اتفقت عليها الامة الإسلامية جمعاء وكانت بمثابة المعلوم من الدين بالضرورة والا كيف سيتصرف الملك الاخرق والخبيث خائن الحرمين وولده الدب الداشر ولي العهر والخمر مذا سيكون موقفهم حينما يطلب منهم ولي امرهم الامام الجليل ترامب أبو ايفانكا وواليه على فلسطين المحتلة الامام نتنياهو حفظه الله وطال عمره مذا سيفعلون اذا طولبوا بموقف من القران وما يحتويه من سورة للفاتحة وام الكتاب غير المغضوب عليهم او الى الايات التي تتحدث عن بني إسرائيل وموقف الله تعالى منهم وهل سيعتبر ذلك مناهضة وكراهية للسامية وتحريضا على معادات اليهود ونشر الإرهاب والتطرف وان القرآن العظيم مليء بمعادات اليهود والسامية عندها ستجتمع حتما هيئة كبار العملاء ومجلس الإفتاء والافتراء السلولي وبناء لتعليمات أولياء الخمور والشرور وستتخذ بعض الإجراءات ضد القرآن وكلام الله تعالة وعمل رسوله ونبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم طبعا وستكون جوقات التطبيل والتزمير والتزيين والتحسين حاضرة وجاهزة بقيادة العريفي والكلباني والسديس والقرني واشباههم ممن باعو دينهم وشرفهم وما أتمنوا عليه قاتلهم الله أنى يؤفكون والأيام دول وستبدي لنا ما كنا نجهله اللهم هل بلغت اللهم فاشهد

  8. هزيم الرعد يقول

    يا ابو شرطة رقم 5 ترا أسيادك مو أقل منهم كلكم في الهوى سواء

  9. راشد يقول

    هذا المنافق الحمار غطا على الشاعر المتنبي في المديح والنفاق بكرة ال سعود ما راح ينفعوكم يوم الحساب لعنة الله عليكم يالمنافقين راح تشوفون عذاب في الدنيا والآخرة

  10. محمد يقول

    الحمد لله الذي فضلنا وجعلنا ولاة أمر أنفسنا ولا احد علينا وليا فالله سبحانه وتعالى ولي أمرنا ونعم بالله وليا ، أما بعد ايها المنافق من بني تعوس قبحك الله على هكذا أمر فالنفاق أمر ذمه الله ورسوله صلى الله عليه وسلم في حديث شريف أية المنافق ثلاث اذا حدث كذب واذا وعد اخلف واذا اؤتمن خان صدق رسول الله .
    وانت كذاب خائن تخلف الوعد انت وامثالك من المنافقين أصحاب اللحى النجسة في كل مكان وليس في مهلكة بني سلول فلم نجد صاحب لحيه الا وكان كذابا منافقا خائنا فهذه صفاتكم أهل الكذب والانقلابات والخيانه والدعارة والوساخة الله يلعنكم ويريحنا منكم ومن اشكالكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.