“بعيد عن شواربكم”.. “شاهد” كيف ردّ الناشط الكويتي “الهاجري” على كذب وتدليس الذباب الإلكتروني بحقّه

0

رد الناشط الكويتي على التابع لدول الحصار في أعقاب تداولهم مقطع يناصر فيه والملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز قبل سنوات، للتدليل على أنه متناقض بسبب وقوفه مع الحق القطري منذ فرض الحصار عليها في 5يونيو/حزيران من العام الماضي.

 

واستغرب “الهاجري” في مقطع فيديو نشره عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدته “وطن” لجوء الذباب الإلكتروني لدبلجة مقطع الفيديو الذي يناصر فيه السعودية مع مقاطع يناصر فيها قائلا: “شو دخل هذا بهذا؟!”.

 

وأضاف “هذا المقطع اناصر فيه المملكة قبل كم سنة وأناصر فيه الملك عبد الله لما قاموا عليه المتطرفين الله يرحمه”، متسائلا مرة أخرى: “إيش دخل هذا بهذا؟!”.

 

ووجه حديثه للذباب الإلكتروني قائلا: “انتم لو لاقيين لكم مقطع بتراج –لا سمح الله- فيه عن موقفي مع قطر سأقول صح أو ممكن، لكن هذا بعيد عنكم وعن شواربكم”.

 

وأكد “الهاجري” على أن موقفه ثابت ولن يتزحزح عن نصرة الحق القطري مهما حاولوا من شن هجمات عليه عبر الهاشتاجات ودبلجة الفيديوهات.

 

وشدد على أن المقطع الذي روج له الذباب الإلكتروني أثبت أنه يقف مع الحق في أي دولة خليجية تتعرض لهجوم أو أي أمر، مشددا على أن موقفه مع قطر سيبقى ثابتا حتى تحل الأزمة المفتعلة ضد الشعب القطري وإنهاء الحصار الظالم والجائر.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.