هجوم عنيف أخرجه عن شعوره.. “العفاسي” يسب مخالفيه في الرأي ويصفهم بـ”البقر”

2

في تغريدة مثيرة للجدل خرج المنشد والقارئ الكويتي المعروف مشاري راشد العفاسي، ليهاجم مخالفيه في الرأي بشكل غير مباشر ويصفهم بـ”البقر” بعد هجوم عنيف طاله خلال الأيام الماضية.

 

ودون “العفاسي” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) مستعينا ببيت شعر للبحتري ما نصه:”عليّ نحتُ القوافي من معادنها .. وما عليّ إذا لم تفهم البقرُ”.

 

 

التغريدة التي بدت موجهة لمخالفيه في الرأي، والنشطاء الذين هاجموه بسبب تصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها جماعة الإخوان إرضاء للسياسة السعودية الجديدة التي يتبع خطها منذ مدة.

 

وشن ناشطون هجوما عنيفا على القارئ الكويتي، ورد عليه أحدهم قوله:”كفاكم ظلما للبقر فهي انفع لاوطانها منكم”

 

 

وهاجمه آخر مستنكرا موقفه المريب وتصريحاته الغريبة:”اخبرنا عندما ترجع لوعيك لانك الان مختطف”

 

 

ولفت آخرون إلى أن الأزمة التي تمر بها المنطقة كشفت حقيقة مستوى هؤلاء الشيوخ المتدني.

 

 

 

 

ومنذ فترة يتعمد “العفاسي” مهاجمة جماعة الإخوان عبر صفحته بتويتر، ونشر كل ما يسيء لهم وتشويه تاريخهم وظهر هذا جليا منذ صعود محمد بن سلمان لحكم المملكة وإعلانه العداء لتلك الجماعة.

 

يشار إلى أن “العفاسي” الذي يتبع الخط السعودي سياسيا، قد أثار جدلا واسعا خلال الشهور الماضية، بمواقفه من العديد من قضايا المنطقة، وعبر العديد من النشطاء والمتابعين عن صدمتهم الكبيرة فيه.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    البقــــــــــــــــــــــــر أفضل من الشمبانزي…..الشمبانزي قبيح..ووسخ…ولص…عكس البقر التي تطعم الآدميين الحليب واللحم …وتكسيهم جلدها…يا شمبانزي الكويت

  2. Avatar of م عرقاب الجزائر
    م عرقاب الجزائر يقول

    مادام أن البقر هي من الدونية ماجعل المعني ينابز بها مخالفيه؟!،مادام الأمر كذلك عنده فعليه أن يدين إقامة معبد للهندوس عباد البقر في دبي؟!،إذا لم يستطع فعل ذلك فعليه أن يذهب للتعبد في ذلك المعبد أفضل له؟!،لو فعل ذلك لغمر بالرز من أخمس قدميه إلى ناصية رأسه؟!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More