طوابع بريد خاصة.. “شاهد” العُمانيون يحتفلون بـ “مونديال روسيا 2018” على طريقتهم

2

في لفتة جديدة أصدر بريد ، اليوم الأحد، طابع البريد التذكاري “كأس العالم روسيا 2018″، وذلك بالتعاون مع “الفيفا”، وبرعاية رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم سالم بن سعيد الوهيبي.

 

وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء العمانية، “يأتي ذلك بمناسبة احتفاء بريد عمان بالحدث الكروي الذي يشهده العالم، حاليا، والمتمثل في نهائيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018”.

 

وأكد بريد عمان، أن “تدشين هذا الطابع التذكاري يعد تعبيرا عن اهتمامه بإبراز دور الطوابع البريدية في توثيق الأحداث العالمية وتأريخها، وكذلك للوصول إلى عشاق كرة القدم والطوابع البريدية في داخل وخارج السلطنة”.

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بريد عمان عبد الملك البلوشي، “إن إصدار شركة بريد عمان لهذا الطابع، يأتي مساهمة منها في الاحتفاء بهذه المناسبة، ومشاركة محبي هذه الرياضة في مختلف دول العالم، وبالأخص في السلطنة”.

 

وأضاف “إصدار هذا الطابع يأتي ضمن جهود الشركة لإبراز أهمية الرياضة، وحرصا منها على تنويع مجالات الإصدار بين الرياضية والسياحية والثقافية والإنجازات الوطنية؛ وذلك لتعزيز حضور السلطنة في المحافل الدولية المعنية بصناعة الطوابع التذكارية البريدية، والتعريف بالموروث الحضاري للسلطنة وإنجازاتها العصرية”.

 

وقامت الشركة بتصميم الطابع على شكل دائري يتسم بجودة عالية، ووفق أحدث المواصفات الفنية، وباستخدام تقنيات حديثة.

 

كما يتضمن الطابع التذكاري على الشعار الرسمي لبطولة كأس العالم، وتعكس الألوان المستخدمة فيه ألوان منتخب سلطنة عمان لكرة القدم.

 

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    تأهلوا اول بعدين اصدروا 100طابع ! أيتام المونديال مشكلة ! عمان لم تتأهل لكأس العالم ! خرجت من التصفيات من الدور الأول بهزيمة مريرة من إيران! ولا يوم من الأيام كانوا منافسين على التأهل! في الخبر الطابع فيه شعار كأس العالم وألوان المنتخب العماني!!! يعني تزوير ! متى تاهلوا ؟ بنما تأهلت ومسقط وعمان حتى لم ينقلوا مقطع لمباراة على تلفزيونهم وللعلم حقوق بث المباريات مع حلفائهم الكبار قطر !!! كيف كأس العالم والمنتخب العماني وذكرى وتخليد ! كلام فاضي وحلم الجوعان عيش! والله إنكم محسودين يا السعودية ومصر والمغرب وتونس!! هذي الدول تأهلت وما عملت اللي يعمله فقراء العرب في الإنجازات ! مع ايتام المونديال مش هتغمض عينيك!

  2. - يقول

    عقده النقص ! متأصله بل اصبحت تجري في دماء عربوا او انها اصبحت من جيناتهم.
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    المضحك لابس خنجر وهوايه طوابع بريد ههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.