الرئيسية » الهدهد » فقط في السعودية.. امدح “آل سعود” واحصل على تأشيرة حج وإقامة مجانية

فقط في السعودية.. امدح “آل سعود” واحصل على تأشيرة حج وإقامة مجانية

في واقعة تؤكد قيام السعودية بتسيس الحج والعمرة ومنعها للكثيرين من أداءها لمعارضتهم وانتقادهم لسياسات المملكة، أعلنت سفارة السعودية لدى تونس، منح تأشيرتي حج للشاب التونسي محمد بن قاسم ووالدته، بعد نشره تغريدة على موقع تويتر أشاد فيها بالملك سلمان والسعودية بعد واقعة الجدل التي أثارها تعليق الإعلامي التونسي هشام الخلصي في تعليقه على مباراة السعودية أمام روسيا والتي انتهت بفوز المنتخب الروسي بخمسة اهداف بيضاء.

 

وقال سفير المملكة في تونس محمد العلي، في حديث لقناة “الإخبارية” السعودية: ”الشاب أبدى مشاعر نبيلة تجاه المملكة وما تقدّمه للحرمين من خدمات وللمسلمين في مختلف بقاع العالم”.

 

وأضاف: “تقديرا من السفارة لهذه المشاعر النبيلة تجاه بلاد الحرمين، قمنا بالتواصل مع الشاب الذي أبدى رغبته في أداء مناسك الحج ووالدته، فقررت تمكينه من أداء مناسك الحج، وستتكفل السفارة بكامل نفقات رحلة الحج.

 

يشار إلى أن تغريدة الشاب التونسي محمد بن قاسم، كانت قد نالت إعجاب النشطاء على “تويتر” في السعودية، حيث وصف العلاقة بين المملكة والشعب التونسي بـ”الكبيرة” وأن التونسيين يتمنون للمنتخب السعودي الفوز في كل مباراة، ردا على تهكم إعلامي تونسي بخسارة الأخضر السعودي أمام روسيا.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.