الرئيسية » الهدهد » قال لمنافسه: “سلامي للخليفة وتحيا تركيا”.. لاعب تنس مصري يثير غضب اتحاده فيجري ترحيله فورا للقاهرة!

قال لمنافسه: “سلامي للخليفة وتحيا تركيا”.. لاعب تنس مصري يثير غضب اتحاده فيجري ترحيله فورا للقاهرة!

أصدرت قيادة بعثة دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المصرية، قرارًا تربويًا بإيقاف اللاعب عمر عصر من فريق تنس الطاولة بعد أن وصل إليها معلومات وتوصية بالإيقاف من عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة محمد نور وإداري فريق تنس الطاولة بالدورة نتيجة ما بدر من اللاعب أثناء مباراته مع لاعب من تركيا.

 

ووفقا لما ذكرته وسائل الإعلام المصرية فإن اللاعب تفوه بعبارات مسيئة لـ”مصر” وأعرب عن عدم رغبته في تمثيل مصر بأسلوب “غير لائق”. !

 

وبحسب المتداول، فإن اللاعب عمر عصر” توجه لمنافسه التركي في البطولة قائلا:” سلامي للخليفة وتحيا تركيا.. خدوني عندكم مش عاوز العب باسم مصر”، فسمعه المدرب وأبلغ بما سمعه إدارة الاتحاد لتتخذ هذا القرار.

 

وتم عرض المذكرة بمقترح الإيقاف من خلال علاء مشرف “ممثل الاتحاد الدولي لتنس الطاولة وأمين صندوق اللجنة الأوليمبية المصرية” على كل من رئيس اللجنة الأوليمبية المهندس هشام حطب ورئيس البعثة المصرية المهندس هشام نصر، وتم الاتصال بمعتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة وعلى الفور تم اتخاذ قرار الإيقاف والترحيل بإجماع المسؤولين المذكورين مع إبلاغ اللجنة المنظمة بعدم استكمال اللاعب عمر عصر سائر مبارياته في البطولة وجار حاليا تغيير موعد عودته.

 

جدير بالذكر أن اللاعب عمر عصر هو المصنف الأول على البطولة وحامل لقب البطولة السابقة في مسابقة فردي الرجال.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “قال لمنافسه: “سلامي للخليفة وتحيا تركيا”.. لاعب تنس مصري يثير غضب اتحاده فيجري ترحيله فورا للقاهرة!”

  1. بصراحة كﻻمه..ﻻ غبار عليه…فقط كانت الخﻻفة العثمانية تدرس..في كتب تاريخ..الغمﻻء..على أنها استعمار..فيما يدرس..تفتيت..وتشتيت..اﻻمة..وشرذمتها..استقﻻل…وفيما أصبح اللصوص..حكاما…لنا في وطن به من الشباب..والخيرات ما يجعله..مهجرا..للجميع…ﻻ..وطنا..طاردا..للجميع…اهﻻ..بالخﻻفة….وتحيا…الدولة..اﻻسﻻميه…ومرحبا باﻻمة العظيمه…مرة اخرى…نحن أمة محمد..لا..الصيصي..وﻻ..اﻻمة..المستخرية..وﻻ..ابن..جانيت..وﻻ..ابو..الجحوش…انه..العصر..يا ابن عصر..

    رد
  2. اكيد كلامه خطر حقيقي على الكيان الصليبي المصرائيلي,
    ولكن وبلا شك بان الانفجار قادم لا محاله في ثوره دمويه
    تاكل الاخضر واليابس ولكنس الكيان القذر اللعين الممتنع المرتد.فالمسأله وقت فقط

    رد
  3. هذا الاعب عبر مافي قلب كل مواطن عربي واعجمي شريف يعاني تحت حكم كلاب الصادات الثلاثة يعني الصليبيون والصهاينة والصفويون.

    رد
  4. مصر دولة حقيرة*** مصر بلد يأكل أبناءه وخيره إما لأجنبي أو فاسد أو دخيل أو فاجر شرير
    مصر مكتوب على منافذها الحدودية بالخط العريض:
    ممنوع دخول الأحرار والأشراف والأخيار وأهل الدين والعلم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.