أصدرت قيادة بعثة دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المصرية، قرارًا تربويًا بإيقاف اللاعب من فريق تنس الطاولة بعد أن وصل إليها معلومات وتوصية بالإيقاف من عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة محمد نور وإداري فريق تنس الطاولة بالدورة نتيجة ما بدر من اللاعب أثناء مباراته مع لاعب من .

 

ووفقا لما ذكرته وسائل الإعلام المصرية فإن اللاعب تفوه بعبارات مسيئة لـ”مصر” وأعرب عن عدم رغبته في تمثيل مصر بأسلوب “غير لائق”. !

 

وبحسب المتداول، فإن اللاعب عمر عصر” توجه لمنافسه التركي في البطولة قائلا:” سلامي للخليفة وتحيا تركيا.. خدوني عندكم مش عاوز العب باسم مصر”، فسمعه المدرب وأبلغ بما سمعه إدارة الاتحاد لتتخذ هذا القرار.

 

وتم عرض المذكرة بمقترح الإيقاف من خلال علاء مشرف “ممثل الاتحاد الدولي لتنس الطاولة وأمين صندوق اللجنة الأوليمبية المصرية” على كل من رئيس اللجنة الأوليمبية المهندس هشام حطب ورئيس البعثة المصرية المهندس هشام نصر، وتم الاتصال بمعتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة وعلى الفور تم اتخاذ قرار الإيقاف والترحيل بإجماع المسؤولين المذكورين مع إبلاغ اللجنة المنظمة بعدم استكمال اللاعب عمر عصر سائر مبارياته في البطولة وجار حاليا تغيير موعد عودته.

 

جدير بالذكر أن اللاعب عمر عصر هو المصنف الأول على البطولة وحامل لقب البطولة السابقة في مسابقة فردي الرجال.