“شاهد” ترامب يُحرج الرئيس البرتغالي في أول لقاء معه: لو ترشح كريستيانو رونالدو ضدك فلن تفوز!

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو للرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال إحراجه للرئيس البرتغالي مارسيلو ريبيلو دي سوزا ، بسبب .

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد بدا الأمر مثل محادثة ممتدة بين ترامب وريبيلو دي سوزا، الذي يقوم حالياً بزيارة إلى واشنطن، حول مونديال كرة القدم في روسيا.

 

وفي أول اجتماع ثنائي مع ترامب، طلب ريبيلو دي سوزا من نظيره الأمريكي بأن يتذكر أن “ لا تزال تنافس في البطولة وترغب في الفوز باللقب”، خلال اللقاء القادم للرئيس الأمريكي مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين.

 

ورد ريبيلو دي سوزا في بداية لقاءه بالبيت الأبيض: “لا تنسى أن البرتغال لديها أفضل لاعب في العالم، يدعى كريستيانو رونالدو”.

 

وكان “ترامب” ذكر قبلها أن نجله، على الأرجح بارون يعشق كرة القدم ويعشق مشاهدة المونديال، وانتهز نظيره البرتغالي الفرصة ليقول لترامب إن “نجله يعرف بالتأكيد كل شيء عن رونالدو”، ليرد عليه الملياردير الأمريكي بأن “هذا حقيقي”.

 

وأكد أن “البرتغال تقدم أداء جيداً للغاية في المونديال”، وسأل نظيره: “كيف أن كريستيانو لاعب جيد بهذا الشكل”، ليقول له ريبيلو دي سوزا إنه “الأفضل في العالم”، ليرد عليه ترامب قائلا: “إذا لو ترشح ضدك فلن تفوز”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.