الرئيسية » الهدهد » بعد أن عبدوا البقر وسجدوا له.. هنود يتخذون دونالد ترامب إلهاً ويسبحون بحمده!

بعد أن عبدوا البقر وسجدوا له.. هنود يتخذون دونالد ترامب إلهاً ويسبحون بحمده!

في واقعة مثيرة تعكس ضحالة الفكر لدى العديد من الهنود الذين يعيشون في المناطق النائية، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر قيام مواطنين هنود باختيار إله جديد لهم يعبدونه بعد البقر والجرذان وحتى سلة المهملات التي اتخذها البعض عاملها البعض منه كالإله.

 

وبحسب الفيديو الذي رصدته “وطن”، فقد أقدم بعض العنود هذه المرة على تنصيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب “إله” يعبدونه ويتقربون إليه لتحقيق أمانيهم.

 

ووفقا للفيديو فقد أقدم أهل قرية هندية على إنشاء معبد خاص لعبادة “ترامب”، حيث ظهر الكاهن وهو يقوم بممارسة الطقوس الخاصة به أمام صورة للرئيس الأمريكي، من خلال التسبيح والسجود له، في حين أقدم اهل القرية على أخذ البركة منه.

 

كما أظهر الفيديو قيام أهل القرية باصطحاب صورة “ترامب” معه إلى حقولهم الزراعية لكل تحل بركته على ما يزرعونه.

https://twitter.com/taejab2/status/1011861368931221504?s=08

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “بعد أن عبدوا البقر وسجدوا له.. هنود يتخذون دونالد ترامب إلهاً ويسبحون بحمده!”

  1. على العرب أن يفرحوا ! أخيرا ظهر من هو أكثر سخفا من العرب ! ولكن الهنود شجعان في العلن يعبدوا ترامب ! العرب سرا يعبدوا جميع أعدائهم من الصهاينة والبريطانيين والامريكان ! وفي العلن يشتموهم بأقذع الألفاظ ! ناس وناس!

    رد
  2. لو سمع ترمب بالخبر هذا سيفرح كثيراً وربما سيغدق على هؤلاء بركاته ودولاراته التي نهبها من السعوديين!؟ من ناحية اخرى, هؤلاء الهنود ربما توصلوا الى قناعة بان عبادة ترمب افضل من البقر لان البقر لاترد عليهم ولاتفقههم!؟ هؤلاء المساكين ربما يكونون افضل بكثير من الذين يعبدون القبور والموتى والطواغيت لأنهم ربما على الاقل سيرون بان ترمب سيجيبهم عكس القبور والموتى!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.