“شاهد” تركي آل الشيخ يسب عصام الشوالي ومذيعي “bein sport” ويثير جدلاً واسعاً: لحم أكتافهم من خيرنا

0

تسبب رئيس هيئة الرياضة ومستشار “ابن سلمان” المقرب ، في جدل جديد بمواقع التواصل بعد تطاوله على مذيعي قنوات “بي إن سبورت” القطرية وعلى رأسهم ، ووصفهم بـ”الكلاب والحشرات” ما تتسبب في هجوم عنيف عليه من قبل السعوديين أنفسهم.

 

وعبر وسم “#الشوالي_في_قلوبنا” الذي تصدر “التريند” السعودي بتويتر، انبرى السعوديين للدفاع عن “الشوالي” رداً على الهجوم غير المبرر من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، على المعلق التونسي البارز.

 

 

 

 

 

وفوجيء عصام الشوالي بحب السعوديين له والذي ظهر جليا عبر الوسم، ودون في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”هاشتاغ #الشوالي_في_قلوبنا احسن حاجة صارت في حياتي ، شكرا لمحبّتكم و احترامكم و تقديركم ، احترام و حب متبادل ، انحبكم برشة ، شكرا للجمهور #السعودي و #العربي على هذه #الوقفة”

 

 

وكان “آل الشيخ”، قد ظهر في مقطع فيديو متداول على موقع “تويتر”، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم وهو يسب مذيعي بي إن سبورت ويقول: إن الجمهور السعودي “اعتاد من هذه القناة (بي إن سبورت) هذه الألفاظ، وهذا ليس غريباً عليهم”.

 

ووصف “أرفع مسؤول رياضي سعودي” معلقي الشبكة الرياضية القطرية بألفاظ بذيئة، لافتاً إلى أن “عصام الشوالى وهشام الخالصي وصادق لحم أكتافهم من المملكة العربية السعودية، وهم أول الخونة”.

 

 

وكان الشوالي قد علق على هدف تعادل السعودية أمام ، قائلاً: إن “الأخضر هرم لسنوات”، ليسارع الإعلامي الرياضي فواز الشريف إلى تحريف المعنى الحقيقي لما قاله المعلق وحاول خلق رأي ضده بإجراء لقاء مع “آل الشيخ” وسؤاله عما كان يعنيه الشوالي بأنهم سجلوا بعد أن “انهان سنوات”.

 

وتناسى “الشريف” الحماس الكبير الذي كان يبديه لتسجيل السعودية الهدف وفوزها بالمباراة لاحقاً، وتغنيه ببطولاتها والألقاب التي حصدتها سابقاً.

 

وقلبت السعودية تأخرها بهدف أمام مصر إلى فوز في الوقت القاتل بهدفين، لتحصد 3 نقاط، في الموقعة العربية “الهامشية” بعد خروج الطرفين إثر هزيمتين متتاليتين لكل منهما.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.