“شاهد” الكشف عن خلية تابعة للإمارات مهمتها تنفيذ اغتيالات لقيادات “أنصار الله” و”الإصلاح” باليمن

0

نشرت قناة “المسيرة” التابعة للحوثيين، مقطع فيديو يكشف عما كانت تخطط له أثناء معركة في الساحل الغربي لليمن من تشكيل لتصفية قيادات في جماعة أنصار الله وحزب الإصلاح.

 

ونشرت القناة اعترافات خطيرة لأحد الخلايا الإعلامية التابعة لقوات “” المدعوم إماراتياً يدعى “علي العزاني” يقول فيه إنه كان عضوا في لجنة المدعو “أنور العامري” في عدن ثم أندمج مع النازحين في الحديدة مع العديد من القياديين منهم ” أيمن حجر” مع سبعة من رجاله ” وعدنان الزوقري”.

 

وأوضح “العزاني” أن ”عدنان حجر” قائد المجموعة في الحديدة وهو رئيس فرقة الاغتيالات، أما ”عدنان الزوقري“ فكان رئيس فرق الاغتيالات في صنعاء وتعز وقد جمع العديد من الأشخاص، مؤكدا بأن المخطط كان يستهدف اغتيال قيادات الإصلاح وقيادات أنصار الله، مشيرا إلى أن لكل مجند مهمة خاصة وكل هذه المجموعات تحت قيادة “عمار عفاش” .

 

وكشف “العزاني” أن شبكة “الرصد ورفع الإحداثيات” على مستوى المحافظات كانت تتبع له وإلى عدد من الأشخاص منهم: عادل السياغي مختص” ذمار” وما جاورها، ووليد الخيل مختص في “صنعاء” ومن جاورها، مهند المخلافي مختص في “تعز و الحديدة”، ,نجم الدين الخويدي” وهو المهتم باغتيال الاجتماعات في محافظة“تعز”.

 

وتابع بأن فايز الريمي مختص في “ريمة” ومن جاورها، وعلي صالح مختص في “عتمة”، ومحمد مقبل العلوي مختص “صنعاء”، ومحمد الاشول مختص في “صنعاء”، ومحمد السمومي كان مختص “بصنعاء”.

 

كما كشف بأن الحملة الإعلامية فكانت بقيادة (كامل الخوداني ، محمد الردمي ، رشاد الصوفي ، عادل النزيلي ، عرفات العامري ، عصام العامري، محمد أنعم). موضحاً أن كل هؤلاء كانوا مندسين في فندق” الصفوة”بالحديدة لتنفيذ عمليات الاغتيال تحت رسم مخطط “عمار عفاش ” التابع والمدعوم من الإمارات.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.