دينار “مملكة الريتويت” يهبط لأدنى مستوى له منذ 17 عامًا

هبط الدينار البحريني لأدنى مستوياته في 17 عاماً عند 0.382 ديناراً لكل دولار في السوق الفورية اليوم الثلاثاء، نتيجة عمليات بيع قامت بها صناديق التحوط بسبب المخاوف من تنامي الدين العام للبحرين.

 

ووفقا لرويترز، فقد زادت عقود مقايضة مخاطر الائتمان لأجل خمس سنوات إلى 543 نقطة أساس وفقا لبيانات من آي.اتش.إس ماركت، مرتفعة بذلك سبع نقاط أساس عن إغلاق يوم الاثنين ومسجلة أعلى مستوياتها على الإطلاق.

 

وتراجعت السندات الدولارية السيادية للبحرين استحقاق 2023 بواقع 0.9 سنت إلى مستوى قياسي منخفض جديد عند 87.44 سنت وفقا لبيانات تومسون رويترز ونزلت سندات 2044 بمقدار 0.6 سنت إلى 68.9 سنت.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. اعتقد ان مملكة البحرين العظمى ستلجأ الى احتياطي حلوى شويطر والمتاي لبيعه في السوق الفورية لتغطية العجز في الميزانية وتغطية الدين العام ولتحسين سعر صرف الدينار حيث تمتلك البحرين اكبر مخزون في العالم من المتاي والحلوى ويشكل ٩٠٪؜ من احتياطي العالم من هذه السلعه الاستراتيجيه .

  2. الله يعز مملكه البحرين ويبعد عنها الشر .. وسنافر جزيره الموز واضح ان لبن الحمير التركى لاعب فى عقولهم .. عموما خلى شريفه تنفعكم اللى عملتها ارخص من ورق التواليت وريالكم حتى الهند لا تعترف به .. وتحياتنا لاميركم عزمى المجد

  3. ياسلوى ماكو
    وش فيها جزيره الريتويت
    مع احترامي للشرفاء فيها
    غارقه في الخمور والدعاره والمراقص وشقق وفنادق الشرمطه
    ولو يقاطع المتسعودين اصحاب الشهوات جزيره الريتويت لطاح حظ الصنم حمد و الدينار ولاغلقت الكثير من الخمارات والمراقص ودور الدعاره ابوابها

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث