تركي آل الشيخ اشترى فوز منتخب بلاده على نظيره المصري.. هذا المبلغ السخي قدمه تحت الطاولة فجرى ما طلبه!

3

كشف الصحفي الكردي المقيم في مهدي مجيد عن وجود مؤامرة أطاحت بالمنتخب المصري في مباراته مع نظيره السعودي ضمن مباريات مونديال 2018، زاعما أن عملية شراء فوز تمت مقابل 5 ملايين دولار.

 

وقال “مجيد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” متسائلا:” هل تم شراء فوز المنتخب السعودي مقابل 5 مليون دولار؟”.

 

وأضاف “معلومة وصلتني لا اتبناها.. تركي ال الشيخ في استراحة الشوط الاول اتصل بالمدير الفني للمنتخب المصري وعرض عليه اربع مليون دولار مقابل فوز بالإضافة الى عدة شوالات رز كل شوال بقيمة 100 الف دولار للاعبي ”.

https://twitter.com/mahdimajeed5/status/1011308905266335744?s=08

 

وكانت الناشطة السياسة والمعارضة المصرية آيات عرابي، قد ألمحت إلى وجود رشوة سعودية مقابل خسارة  لهم.

 

وقالت في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:””الحمد لله على خروج الاثنين من كأس العالم حتى لا يشتتوا أنظار الناس, عن خياناتهم وكوارثهم وجرائمهم, بكرة القدم وهذه الهيافات”.

 

وأضافت ملمحة لوجود رشاوى مقابل الخسارة، قائلة:” وحتى لو كانت المباراة مباعة مقابل أجولة من الرز وهذا ممكن جداً مع كائن رخيص مثل السيسي فإنني اتمنى الخسارة للاثنين وارى كرة القدم هيافة”.

 

وحتى لو كانت المباراة مباعة مقابل أجولة من الرز وهذا ممكن جداً مع كائن رخيص مثل السيسي فإنني اتمنى الخسارة للاثنين وارى كرة القدم هيافة”.

 

يأتي ذلك في وقت ألمح فيه أيضا رجل الأعمال والملياردير المصري نجيب ساويرس لوجود عملية رشوة من اجل خسارة المنتخب المصري لصالح نظيره السعودي.

 

وقال في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” تعبيرا عن استيائه الشديد من حكم المباراة الكولومبي ويلمار بيريز، ردا على احتسابه ركلتي جزاء للمنتخب السعودي، إحداهما مشكوك في صحتها “الحكم قابض!!!!”.

وكان المنتخب السعودي قد اقتنص  فوزا قاتلا على حساب نظيره المصري بنتيجة 2-1، مساء الإثنين، على ملعب فولجوجراد أرينا، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس العالم.

 

وتقدم منتخب مصر بهدف محمد صلاح في الدقيقة 22، وتعادل المنتخب السعودي بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 45+6 قبل نهاية الشوط الأول عن طريق سلمان الفرج، ثم سالم الدوسري في الدقيقة 90+5.

 

ويحتل منتخب السعودية بقيادة مديره الفني الأرجنتيني خوان أنتونيو بيتزي، المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

 

وتذيلت مصر المجموعة بلا نقاط، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد عرض قوي من جانب الأخضر هجوميا، وأداء دفاعي للفراعنة.

 

وكان رئيس هيئة الرياضة السعودية قد خرج بعد مصر والسعودية الأخيرة بكاس العالم، ليُعير المصريين بفوز السعودية رغم تواجد نجم المنتخب ونادي ليفربول محمد صلاح.

 

وقال “آل الشيخ” في فيديو له نشره عبر حسابه الرسمي بتويتر، إن مشاركة المنتخب السعودي في مونديال روسيا هي ثاني أفضل مشاركة في تاريخ “الأخضر” وأن المنتخب السعودي فاز رغم وجود محمد صلاح”.

 

وزعم أنه:”لولا وجود عصام الحضري والأخطاء التحكيمية لكانت النتيجة “تاريخية”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    الحين تريدون نصدق كذبة بشهادة أكذب شخص ! على الأقل حاولوا تستشهدوا بشخصية لها وزن ! صحفي كردي مقيم في إسرائيل! الخبر فيه تناقض ! 5 ملايين دولار ثم 4 ملايين دولار ! لا وبعد في الخبر صحفي الغفلة قال : وصلتني معلومة لا أتبناها! تركي آل الشيخ اتصل بمدرب مصر بين الشوطين! يا حلاوة ! دي رواية جيب يا باشا! مصر وباقي المنتخبات اللي طلعت من الدور الأول ستستلم 8ملايين دولار من الفيفا ! وبيع مباراة هامشية بهذا الثمن حسب الزعم 5 ملايين وكلا الفريقين خرجا من مولد كأس العالم بلا حمص يعني بالمصري كلام هجص! العالم كله شاهد مباراة عادية جدا وبروح رياضية ولا شبهة فيها ! والحارس عصام الحضري صد ضربة جزاء ! ولو فرضا والعياذ بالله في نية للتلاعب ما اسهل ترك ضربة الجزاء تدخل المرمى حتى لو قفز الحارس نفس اتجاه لعب المهاجم للكرة! والروح الرياضية كانت عالية جدا بين لاعبي المنتخبين قبل وخلال وبعد المباراة والاهداف الثلاثة من كرات ملعوبه وجمل تكتيكية ولمسات فنية عالية وراقية! لكن أم المشاكل إن الغرباء عن الموضوع لا مصريين ولا سعوديين عندهم مشكلة لما شافوا المونديال بدون فرقهم المهزومة المكحكحة ويريدوا إثارة العديد من المشاكل خاصة مع فوز السعودية وأولها البلد اللي ينقل المباريات ! عموما يمكن للكردي هذا أن يبلغ مصدره بأن يقدم أدلة على الاتصالات التي جرت بين الشوطين؟ حتى لو مفبركة علشان نضحك شويه على قصة صحفي كردي في إسرائيل ومهتم بالكرة العربية ! نتمنى تأهل المنتخب الكردي والإسرائيلي للمونديال عام 18018م! وعقبال ما يشتروا المباراة وحتى الكاس بكبرها بشيكل واحد ! لأن العملة الكردية لا تصرف في أي مكان بالعالم!

  2. مسعود جلال شفيقة يقول

    هزاب.. شخصيا لايهمني روحكم الرياضية ولا روحكم السياسية والإبتزازية ..مايهمني هو أن لاتتطاول على الشعوب بقلة كياسة ورداءة ذوق فقط ﻷن فردا من أفرادها قال وفعل ما لايعجبكم ، هل أنت بشخصك ولحمك وشحمك وكفرد تمثل الشعب السعودي ؟ ، وهل فلان بسوء خلقه ورداءة تربيته يمثل شعبه ويدل على أن شعبه مثله أخلاقا وتربية ؟؟ ، وهل إذا صادفت شخصا خلوقا نجيبا أصيلا دلل على نجابة شعبه وأصالتهم ؟؟ العقل والمنطق يقولان لا ..ﻷن في مجتمع بشري هناك الصالح والطالح ..فمنكم ظالم لنفسه ومنهم مقتصد … فما نرجوه منكم ؛ على الأقل هو أن تحترموا كتابكم المقدس الذي مازال أبناء أمتنا الكوردية يؤمنون به ؛ والقائل : لاتزروا وازرة وزر أخرى ..هذا إذا كان هذا الصحفي وكلامه المشبوه موجودين أصلا . شكرا

  3. Majd Alomary يقول

    الحمدلله تم كشف كلاب امريكا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.