قائد المنتخب السعودي سابقاً شامتاً: “لقنّا الفراعنة وعلى رأسهم محمد صلاح درساً لن ينسوه”!

2

أبدى ، قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونادي الهلال سابقاً، شماتةً بعد خسارة المنتخب المصري، مساء الإثنين، أمام نظيره السعودي بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الأولى في بطولة المقامة حالياً فى روسيا.

 

وقال في تغريدةٍ له عبر “تويتر”: “صقورنا يلقنون الفراعنه درساً لن ينسوه .. مبروك لمنتخبنا بلاعبيه المحليين وهاردلك للمنتخب المصري الذي لعب مدججاً باللاعبين المحترفين وعلى رأسهم محمد صلاح ..”.

واقتنص المنتخب السعودي فوزا قاتلا على حساب نظيره المصري بنتيجة 2-1، مساء الإثنين، على ملعب فولجوجراد أرينا، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس العالم.

 

وتقدم منتخب بهدف محمد صلاح في الدقيقة 22، وتعادل المنتخب السعودي بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 45+6 قبل نهاية الشوط الأول عن طريق سلمان الفرج، ثم سالم الدوسري في الدقيقة 90+5.

 

ويحتل منتخب بقيادة مديره الفني الأرجنتيني خوان أنتونيو بيتزي، المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

 

وتذيلت مصر المجموعة بلا نقاط، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد عرض رائع من جانب الأخضر هجوميا، وأداء دفاعي للفراعنة.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. مغترب يقول

    الشماته من عادات النسوه او الحريم و ليس الرجال و انتم لستم برجال من الاساس
    لقد خدمكم الحظ العاثر و في تحكم جائر و غير مهني بالمره و غير عادل
    الفريق المصري و الكابتن محمد صلاح كان يلعب بثلث قوته فقط
    و لا تنسوا ايضا انتم فضحتوا كل العرب بان يدخل فيكم خمسه مقابل صفر لدرجة ان مشجعيكم تمنوا انتهاء المباراه قبل وقتها حتي لا تدخلوا موسوعة جينس باهداف لا حصر لها و في افتتاح ماتشات كاس العالم فضيحه بحق و عليكم ان تنكسروا بانكم لعبتم فريق مصر و هو في ثلث قوته فقط و محبط و منهك و لكن لو كانت الظروف مختلفه و كان محمد صلاح في كامل قوته و دون اي احباط او ارهاق كانت النتيجه الحتميه المنطقيه طبقا لمستوي فريقكم ستكون 7 – صفر كما قال عنها كثير من خبراء الكره و لكن مجرد الحظ حالفكم هذه المره و لن تتكرر

  2. هزاب يقول

    أولا : الكابتن صالح النعيمة نجم كبير جدا على مستوى القارة الأسيوية ورفع كأس آسيا مرتين متتاليين عامي 1984م و1988م وقلب دفاع صلب يشهد له لم يسيء لمصر ولا للنجم صلاح بل قال هاردلك للمنتخب المصري ثانيا : يعني انتوا العرب ما تشمتوا في بعضكم البعض؟! الحظ والتحكيم واصابة محمد صلاح أعذار واهية على طريقة حجة اليليد مسح الصبورة !ّ يعني كنتوا تريدوا المباراة تقام في ديسمبر القادم علشان يتعافى اللاعب محمد صلاح؟! كيف عرفتم أن منتخب مصر وصلاح يلعبون بثلث قوتهم؟ إذا كانت السعودية خسرت 5-صفر أيضا تونس خسرت 5-2 !! ومصر خسرت أيضا 3-1 ! إلا إذا كان المنطق الغبي يقول : خسائر السعودية فضائح للعرب وخسائر المنتخبات العربية الأخرى انتصار وشرف للعرب! ومن هم خبراء الكرة الذين قالوا ان منتخب مصر لو في يومه سيهزم السعودية 7-صفر؟ وما المنطق أو التوقع لهذه النتيجة الحلم مع العلم الكرة لا منطق لها! عندما تفوز السعودية ليس على مصر فقط بل على أية فريق وفي أية بطولة فهي محصلة لجهد تدريبي وتكتيكي وجهد لاعبين لمدة 90دقيقة أصلية ووقت محتسب بدل ضائع والفوز لمن يحرث الملعب اما الحظ وإصابة لاعب هي أمور ثانوية! الاخوة العرب لديهم الاستعداد لتقبل الخسارة من أية فريق حتى من المريخ ولكنهم يتحسسون من التعادل أو الخسارة من اية منتخب خليجي ولو في مباراة ودية فكيف بكأس العالم !! نتفهم حالتهم المرضية ولكن هذه هي الحقيقة فازت السعودية شئتم أبيتم دخلت المباراة التاريخ وهدفين ولا أروع ولا عزاء للحاقدين!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.