الرئيسية » حياتنا » وافد مصري يُصاب بحالةٍ هستيرية وهو ينظر لزوجته وابنه يحترقان أمامه داخل مركبة بالكويت

وافد مصري يُصاب بحالةٍ هستيرية وهو ينظر لزوجته وابنه يحترقان أمامه داخل مركبة بالكويت

في مشهد مأساوي وأليم، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لوافد مصري وقد دخل في حالة هستيرية وهو ينظر لزوجته وابنه والنار تشتعل بهما داخل السيارة، بعد تعرضها لحادث على طريق الدائري الخامس بالكويت.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر الوافد المصري وهو يقترب من السيارة المشتعلة ويصرخ بكلمات غير مفهومة محاولا إطفاء النيران بحفنات من التراب بيده.

 

وأظهر الفيديو يأس الوافد المصري من إمكانية انقاذ زوجته وابنه ليتراجع خطوات ويقف على طرف الطريق مناشدا المارة المساعدة.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “وافد مصري يُصاب بحالةٍ هستيرية وهو ينظر لزوجته وابنه يحترقان أمامه داخل مركبة بالكويت”

  1. الله يرحمهم بكل اسف هذه هي الدول العربيه لو كنت امريكيا لتوقفت حالة المرور بالكامل و هرع اليك الناس و الاجهزه المختصه لانقاذك و الاطمئنان عليك و علي اسرتك و كان ايضا ان يتحرك الاسعاف الطائر للسيطره علي الحادث و لكن انت في النهايه وافد و مصري الجنسيه بكل اسف التعامل في الدول العربيه علي اساس دينك و جنسيتك فقط ليس الا و قيس علي هذا اي شيئ بعدها هذا اذا تواجدت في اي دوله عربيه اما في بلاد الكفار في نظر العرب فانت و اسرتك في رعايه تامه و ستجد كثير من الكفار في نظر العرب المتاسلمون سيقفون للك و منهم من سيتصل بالشرطه او تجد ردل شجاع يدخل لينقذ اسرتك و لكتبت لهم النجاه انها ارداة الله ان تكون وافدا و ان تكون علي ارض عربيه و لللاسف عربيه مسلمه و لم تكن في بلاد الكفار ادعو الله ان يخرجك من اي ارض عربيه سالما و ان لاتعود اليها مرة اخري و حاول ان تهرب الي بلاد الكفار فهناك ستجد الانسانيه بكل معاني الكلمه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.