حمد المزروعي ينبح مشككا في الانتخابات التركية: أجبروا المساجين على التصويت لصالح أردوغان

شن الكاتب التركي الشهير ، هجوما عنيفا على المغرد الإماراتي والمقرب من ولي عهد أبو ظبي ، واصفا إياه ومن على شاكلته بـ”كلاب ”، وذلك في أعقاب زعمه بأن السلطات التركية أجبرت المساجين على التصويت لـ”أردوغان” في الانتخابات التي جرت الاحد.

 

وقال “ياشا” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”كلاب عيال زايد تنبح وتزعم أن أردوغان أجبر المساجين على التصويت له.. ولذلك سأنشر نتائج التصويت في بعض السجون”.

وأضاف في تدوينات أخرى ناشرا نسبة التصويت للمرشحين في مختلف السجون:” سجن أدرنه الذي يقبع فيه صلاح الدين دميرتاش محرم إنجه: ٨٧ صوتا مرال آكشنير: ٣٧ صوتا دميرتاش: ٣٥ صوتا أردوغان: صفر تمل كارامللاأوغلو: ٣ أصوات”.

 

وأضاف “نتائج الاقتراع في سجن بورصا: إنجه: ٣٥٩ صوتا آكشنير: ٩٤ صوتا أردوغان: ٨٦ صوتا دميرتاش: ٤٩ صوتا كارامللاأوغلو: ١٥ صوتا برينتشك: صوتان”.

 

وتابع قائلا:” نتائج الاقتراع في سجن مانيسا: إنجه: ٤٠٩ صوتا آكشنير: ١١٨ صوتا دميرتاش: ٣٢ صوتا كارامللاأوغلو: ٢٩ صوتا أردوغان: ٢٤ صوتا”.

 

وفي رده على من طالبه بانتقاء ألفاظه، قال:” الكلب يسمى كلبا.. ماذا أقول؟. هل أسميه “الجرو” مثلا؟”.

 

وكانت نتائج الانتخابات غير الرسمية التي بدأت تصدر قد أثارت جنون “المزروعي” الذي أخذ يلقي الاتهامات يمينا ويسارا، زاعما لجوء الحزب الحاكم في تركيا للتزوير.

 

وقال في تدوينات له عبر “تويتر”:”التزوير شغال في تركيا …”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى:” اجبار المساجين في تركيا للتصويت لصالح اردوغان …”.

وكان الناطق باسم الحكومة التركية بكر بوزداغ قد أعلن فوز الرئيس التركي بالانتخابات الرئاسية، التي أجريت الأحد (24 يونيو 2018)، مشيراً إلى أن الرئيس الحالي حسم السباق في الجولة الأولى بنسبة 52% رغم وجود 5 مرشحين آخرين.

 

وأظهرت النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية التركية تقدم الرئيس أردوغان في الانتخابات، بعد فرز 95%، وذلك بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

 

وبحسب النتائج الأولية، نال أردوغان نسبة 52.80% من أصوات الناخبين، فيما حل مرشح حزب المعارضة الرئيسي، محرم إنجه، في المرتبة الثانية بعد أردوغان، بنسبة 30.70%.

 

كما أظهرت النتائج نيل مرشحي جميع الأحزاب الأخرى نسباً دون 8% من أصوات الناخبين.

 

وأظهرت النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية، تقدم تحالف الشعب الذي يضم حزبي “العدالة والتنمية” الحاكم و”الحركة القومية” بـ 53.81% بعد فرز نحو 95%، في حين جاء تحالف الأمة ثانياً بنسبة 34.7%.

 

وبدأت عملية فرز أصوات الناخبين الخاصة بالانتخابات الرئاسية والبرلمانية التركية، في أنقرة، بعد انتهاء عملية التصويت داخل البلاد، في الساعة الخامسة مساء الأحد.

 

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    الكلب النباح المزروعي ..واصل النباح والنواح حتى تترهل مؤخرتك وتسقط كأوراق الخريف.

  2. أحمد يقول

    و هذا هل يعرف كيف تجري الانتخابات حتى يعرف الاصوات فله العذر

  3. تلسكوب يقول

    كلام هذا الكائن الحي الميت والمملوك من قبل عيال زايد لاقيمة ولاوزن، انه يمثل ويعمل علي حساب نظام تحكمه غلمان لايعرفون معني الأدب والاخلاق والاتكيت بحيث جعلوا الامارات بلد الدعارة والكنائس والمعابد الوثنية فقد لإرضاء الغرب. هذا المدعو الذي المزرعوني ترعرع وتخرج مدارس الدعارة والعفن الذي يديرها غلمان بني زايد لم يتطاول علي زعماء فقط بل تطاول علي الذات الاالهية وعلي القران الكريم ٠ هذا هو ثمار خريجي مدرسة المجرم البريطاني توني بلير وجماعة المحافظين الجدد الصهاينة ٠

  4. abu el abed يقول

    كان من الافضل ان تخرس لان امثالك الجهلة لا يفهموا بالديموقراطية

  5. جبران يقول

    قديما قال الشاعر ( اذا كل كلب عوى القمته حجرا لأصبح الحجر مثقال بدينار ) فهذا المخلوق الجرثومة الخبيثة ينطق ويهرطق بل يا ليته يضرط افضل من ان يثرثر ويتفلسف حقا الوقاحة ليست لها حدود وكما قال سيدنا علي بن ابي طالب رضي الله عنه وكرم وجهه الشريف قال (ما جادلت عالما الا وغلبته وما جادلت جاهل والا وغلبني ) فهذا الوغد المدعو المزروعي ما هو الا زراعة عيال ناقص الاماراتيين الصهاينة المستعربين وهو ينطق بلسانهم وينفذ اوامرهم وتعليماتهم الابليسية الخبيثة

  6. ابوغزة يقول

    وكم حصل محمد بن زايد في الانتخابات الإماراتية يا مزروعي

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.