آيات عرابي تتحدث عن “رشوة” للنظام المصري مقابل خسارة المباراة أمام السعودية

ألمحت الإعلامية المصرية المعروفة ، إلى احتمالية قبول بـ”رشوة” سعودية مقابل الخسارة التي وقعت في مباراة اليوم أمام بآخر مباراة للمنتخبين في كأس العالم، مشيرة إلى أن هذا الأمر محتمل وممكن جدا.. حسب وصفها.

 

وقالت “عرابي” في منشور لها عبر صفحتها الرسمية بفيس بوك رصدته (وطن)، معلقة على نتيجة مباراة والسعودية الأخيرة بكأس العالم والتي انتهت بفوز المنتخب السعودي على نظيره المصري 2/1:”الحمد لله على خروج الاثنين من كأس العالم حتى لا يشتتوا أنظار الناس, عن خياناتهم وكوارثهم وجرائمهم, بكرة القدم وهذه الهيافات”

 

وفي حديث عن “رشاوى” خفية قد تكون وقعت، أضافت الإعلامية المصرية:”وحتى لو كانت المباراة مباعة مقابل أجولة من الرز وهذا ممكن جداً مع كائن رخيص مثل السيسي فإنني اتمنى الخسارة للاثنين وارى كرة القدم هيافة”

 

وأبدت “عرابي” شماتتها في مغادرة المنتخبين السعودي والمصري لكأس العالم، معللة ذلك بأن أي نصر لهم كان سيصب في إطار تلميع أنظمة قمعية وتسويق لطغاة العرب.

 

خرج رئيس هيئة الرياضة السعودية بعد مباراة مصر والسعودية الأخيرة بكاس العالم، ليُعير المصريين بفوز السعودية رغم تواجد نجم المنتخب ونادي ليفربول محمد صلاح.

 

وقال “آل الشيخ” في فيديو له نشره عبر حسابه الرسمي بتويتر ورصدته (وطن):” إن مشاركة المنتخب السعودي في مونديال روسيا هي ثاني أفضل مشاركة في تاريخ “الأخضر” وأن المنتخب السعودي فاز رغم وجود محمد صلاح”.

 

وأضاف:”لولا وجود عصام الحضري والأخطاء التحكيمية لكانت النتيجة “تاريخية”.

 

واقتنص المنتخب السعودي فوزا قاتلا على حساب نظيره المصري بنتيجة 2-1، مساء الإثنين، على ملعب فولجوجراد أرينا، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس العالم.

 

وتقدم منتخب مصر بهدف محمد صلاح في الدقيقة 22، وتعادل المنتخب السعودي بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 45+6 قبل نهاية الشوط الأول عن طريق سلمان الفرج، ثم سالم الدوسري في الدقيقة 90+5.

 

ويحتل منتخب السعودية بقيادة مديره الفني الأرجنتيني خوان أنتونيو بيتزي، المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

 

وتذيلت مصر المجموعة بلا نقاط، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد عرض قوي من جانب الأخضر هجوميا، وأداء دفاعي للفراعنة.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    صدقت يا ست آيات عرابي…الرز السعودي حول السيسي وعسكريه ورياضييه الى نعل وحذاء مقاس آل سعود بس…

  2. هزاب يقول

    المشكلة في الوطن العربي ليس في الخونة والعملاء فقط بل في بعض الشخصيات التي تريد أن تقدم نفسها في صورة صوت الدفاع عن الحق والصدق والشرف ! فكيف بهذه المرأة تهذي بكلام عن الرشوة وبيع المباراة وهي لا تملك حتى أدنى دليل على ذلك ؟ ماذا كان سيكون رأيها لو فازت مصر ؟ بالطبع ستمدح منتخب بلادها وستشتم النظام وستقول بأن النظام لا دخل له في هذا الإنجاز وستتفاخر بالفوز ! ولكن مع الخسارة انقلبت على المنتخبين السعودي والمصري ! وإذا كانت الكرة هيافة على حد زعمها فلماذا قامت بالتعليق وقصة الرشوة والدخول في الذمم بدون أية دليل؟ وهل هي الآن فقط علمت بخروج المنتخبين من الدور الأول ؟ من الجولة السابقة والبلدين غادرا المنافسة والمباراة للتاريخ وتكملة واجب المشاركة ! عالم غريب من المثاليين يهدد الواقع العربي بكلام مزيف ومصطنع!

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.