الرئيسية » الهدهد » وزير الاتصالات الأردني يخالف التقاليد البيروقراطية ويحضر ندوة بسيارة تاكسي ولباس “سبور” ويتحدث عن زوجته وابنه المدهش

وزير الاتصالات الأردني يخالف التقاليد البيروقراطية ويحضر ندوة بسيارة تاكسي ولباس “سبور” ويتحدث عن زوجته وابنه المدهش

في واقعة تمثل تحولا جذريا في التقاليد والطقوس البيروقراطية التي يتبعها الوزراء في الأردن، تفاجأ حضور ندوة أقامتها شركةزين” للاتصالات بحديث وزير الاتصالات الجديد مثنى الغرايبة عندما أعلن أمام حشد من المهتمين بقطاع الاتصالات بأنه رجل محظوظ لأن لديه “زوجة يحبها” وطفل مدهش.

 

كما تفاجأ الحضور أيضا بالكيفية التي حضر بها الوزير “الغرايبة” للندوة، حيث حضر قبل الموعد المحدد بـ 20 دقيقة بسيارة “تاكسي” استأجرها عبر التطبيقات الذكية وبزي غير رسمي “سبور”.

 

وقال “الغرايبة” خلال الندوة، بأن ولده رغم الوزارة يطالبه بإعداد ساندويتش الصباح له، مشيدا بزوجته الممثلة السورية الأصل  والتي شاركت في مسلسل باب الحارة “أناهيد فياض”.

 

خطوة الوزير “الغرايبة” وعدم تكلفه، لقيت ردود أفعال إيجابية على موقع التدوين المصغر “تويتر”، مؤكدين بأن استخدامه للمواصلات العامة تمثل مبادرة جميلة.

https://twitter.com/tamerkhrisat/status/1010112847660175360

 

وكان تعيين الغرايبة وزيرا قد أثار الكثير من الجدل محليا بعد اتهامه بأنه كان من دعاة إسقاط النظام.

 

يشار إلى أن وزير التكنولوجيا والاتصالات  مثنى الغرايبة كان قد شارك بتظاهرات “الربيع العربي” في الاردن وتعرض لإصابة من قبل أشخاص رافضين للاحتجاج على دوار الداخلية عام 2011.

 

كما شارك بالاحتجاجات الاخيرة ضد حكومة هاني الملقي، مطالبا باسقاط مشروع قانون ضريبة الدخل.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.