بعد تداول الفيديو المشين له، قام الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة بتوقيع عقوبة مالية كبيرة على ، مدافع والنادي الأهلي، بسبب قيامه بحركة غير أخلاقية تجاه محمود زميله في المنتخب.

 

وكان معسكر منتخب مصر قد شهد أزمة أثناء تدريبات المنتخب حيث التقطت عدسات المصورين قيام اللاعب سعد سمير بحركة مشينة مع زميله محمود كهربا فى مران الجمعة بمدينة جروزنى عاصمة الشيشان.

 

وقد تم تداول هذه اللقطات عبر المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي وهو ما أثار استياء اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب والجماهير وأعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم الذي طالب بفتح تحقيق فى الواقعة، وهى حركة مشينة تدل على أن اللاعب لا يحترم زملاءه، وأنه لا يهتم بالتدريبات واللامبالاة وعدم المسؤولية.

 

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة “هناك حالة من الغضب داخل اتحاد الكرة وجهاز المنتخب بسبب ما قام به سعد سمير تجاه كهربا، وسيتم فرض عقوبات كبيرة عليه”.

 

وأضاف المصدر: “الكاميرا التقطت حركة غير أخلاقية من اللاعب، وسيتم تحويله للتحقيق وحرمانه من خوض لقاء وخصم مستحقات مالية كبيرة منه، بحسب موقع “جول إن”.

 

وتابع: “المنتخب يتعرض لهجوم كبيرة بعد الخروج المبكر من كأس العالم، فهل يليق بلاعب في صفوف المنتخب أن يقوم بهذه الحركة في مثل هذا التوقيت، عليه أن يتحمل جزاء فعلته”.

 

وأكد أن العقوبات التي ستوقع على اللاعب سعد سمير هي خصم مكافأة المونديال الخاصة باللاعب فى كأس العالم روسيا 2018 حيث أن الفيفا يقوم بمنح لاعبي المنتخبات المشاركة فى المونديال مصرف جيب يومياً بجانب مصروف الجيب الذي يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بصرفه أيضاً للاعبين، وسوف يتم خصم مصروف الجيب بالكامل من اللاعب سعد سمير، بجانب استبعاده من مباراة مصر والسعودية الأخيرة فى كأس العالم والتي ستقام يوم 25 يونيو 2018.