“شاهد” فضيحة أخلاقية لمدافع المنتخب المصري تجاه زميل له في مونديال روسيا تثير موجة غضب واسعة

بعد تداول الفيديو المشين له، قام الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة بتوقيع عقوبة مالية كبيرة على سعد سمير، مدافع المنتخب المصري والنادي الأهلي، بسبب قيامه بحركة غير أخلاقية تجاه محمود كهربا زميله في المنتخب.

 

وكان معسكر منتخب مصر قد شهد أزمة أثناء تدريبات المنتخب حيث التقطت عدسات المصورين قيام اللاعب سعد سمير بحركة مشينة مع زميله محمود كهربا فى مران الجمعة بمدينة جروزنى عاصمة الشيشان.

 

وقد تم تداول هذه اللقطات عبر المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي وهو ما أثار استياء اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب والجماهير وأعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم الذي طالب بفتح تحقيق فى الواقعة، وهى حركة مشينة تدل على أن اللاعب لا يحترم زملاءه، وأنه لا يهتم بالتدريبات واللامبالاة وعدم المسؤولية.

 

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة “هناك حالة من الغضب داخل اتحاد الكرة وجهاز المنتخب بسبب ما قام به سعد سمير تجاه كهربا، وسيتم فرض عقوبات كبيرة عليه”.

 

وأضاف المصدر: “الكاميرا التقطت حركة غير أخلاقية من اللاعب، وسيتم تحويله للتحقيق وحرمانه من خوض لقاء السعودية وخصم مستحقات مالية كبيرة منه، بحسب موقع “جول إن”.

 

وتابع: “المنتخب يتعرض لهجوم كبيرة بعد الخروج المبكر من كأس العالم، فهل يليق بلاعب في صفوف المنتخب أن يقوم بهذه الحركة في مثل هذا التوقيت، عليه أن يتحمل جزاء فعلته”.

 

وأكد أن العقوبات التي ستوقع على اللاعب سعد سمير هي خصم مكافأة المونديال الخاصة باللاعب فى كأس العالم روسيا 2018 حيث أن الفيفا يقوم بمنح لاعبي المنتخبات المشاركة فى المونديال مصرف جيب يومياً بجانب مصروف الجيب الذي يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بصرفه أيضاً للاعبين، وسوف يتم خصم مصروف الجيب بالكامل من اللاعب سعد سمير، بجانب استبعاده من مباراة مصر والسعودية الأخيرة فى كأس العالم والتي ستقام يوم 25 يونيو 2018.

قد يعجبك ايضا
  1. محمد يقول

    الله يرحم ايامك يا فاروق أيام كان موظفي الدولة والقطاع العام والخاص بما في ذلك الأندية الرياضية من أبناء العائلات المحترمه وليس من أبناء الشوارع

  2. مغترب يقول

    نفسي اعرف المدعو سعد سمير اللي كان بيطلع علينا كل تقريبا تلاتين ثانيه في رمضان من هو من الاساس ؟؟؟
    و ما هو تاريخه ليجتمع حوله كل الممثلات في رمضان من اجل اعلانات هايفه لا قيمة لها ولم تؤتي ثمارها حتي فلا فاز المنتخب ولا حقق اي نجاح يذكر ولا حتي اظهر اي مهارات كرويه و كاننا نشاهد دوره رمضانيه في شبين الكوم

    و من مظهر المدعو يظهر و كانه شاب صايع فلا اخلاق ولا مهاره فما هي فائدة وجوده بالمنتخب من الاساس
    لماذا يتم اختيار اللاعبين علي اسس غريبه و مختلفه عن الدنيا كلها العالم يضم دائما لاعبين محترفين ماهرين لهم تاريخ وله مهارات كرويه ملفته ليحققوا نجاحا اما العالم
    انا لم اري لاعبين مصريين غير الكابتن محمد صلاح وهو الي الان يظهر بمظهر ملفت للكثيرين بانه زهقان وغير مبالي و غير مهتم وليس عنده حافز و محبط من مظهره في التمارين التي تاتي من روسيا
    الفريق يصي الكثير بالاحباط لان به فعلا اكثر من نصفه بلا اي فائده تذكر غير انه يجري في الملعب من اوله لاخره دون ان يحقق لا مهاره ولا حتي هدف ولم اشاهد تمريرات كرويه مبهره من اي لاعب مصري كما هو الحال في منتخبات الدول الاورويه او الللاتينيه مثلا الكل اما مدافع ام يشلت و عندما ياتي الي المرمي للخصم لا يستطيع حتي توجيه الكره اتجاه المرمي اي لاعبين هؤلاء كيف تلعب ماتشات كاس العالم بثلاث لاعبين فقط افضلهم محمد صلاح و الباقي من هم ؟؟؟
    كان من الافضل الا يشاركوا في اي بطولات عالميه لفضيحة المنتخب كرويا باستثناء حارس المرمي محمد الشناوي فانه حارس له كفاءه و مهاره لا احد ينكر و لكن لابد من تطوير امكانياته ليكون عالميا مع فريق ايضا عالمي لا محلي
    من هو سعد سمير اصلا انا ام اسمع اسمه اساسا في اي ماتش كروي دولي ولا محلي ولا حقق اي شيئا يذكر
    و واضح من اخلاقه انه غير محترم و من بيئه تعكس افعاله و تصرفاته
    لابد من اعادة نظره كليا في كل الللاعبين ليكونوا عنوان لبلد نريد ان نقول عنها انها دوله محترمه ليحترمنا العالم

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.