الرئيسية » الهدهد » سياسي سعودي: اليمن ستكون مقبرة لأحلام “ابن زايد” وقواته وأمواله ومرتزقته

سياسي سعودي: اليمن ستكون مقبرة لأحلام “ابن زايد” وقواته وأمواله ومرتزقته

شن حمزة الحسن السياسي البارز والمعارض السعودي المقيم في لندن، هجوما عنيفا على ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد ومخططه الخبيث لاحتلال اليمن ونهب ثرواته، مشيرا إلى أن الآية ستنقلب قريبا وستصبح اليمن مقبرة لأحلام “ابن زايد”.. حسب وصفه.

 

وقال “الحسن” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن):”ستكون اليمن مقبرة لأحلام ابن زايد وقواته وامواله ومرتزقته.”

 

وتابع في تغريدته التي أرفق بها صورة لولي عهد أبو ظبي وعليها أبيات شعرية تهجوه:”ستدفع ثمن ما فعلته فيه وعلى يد كل اليمنيين: جنوبييهم قبل شمالييهم.قريبا تكتمل تجربة الامارات في اليمن، فتكشف ما تبقى من خوائها ورعونتها. وسيكسر ابو يمن رعونة حاكمها وامبراطوريته المتوهمة.”

 

 

وكان عدد من وسائل الإعلام آخرها وكالة “أسوشيتد برس” الأمريكية كشفت عن انتهاكات وتعذيب بشع يمارس بحق المعتقلين في سجون سرية تشرف عليها دولة الإمارات في عدن ومحافظات أخرى جنوب اليمن.

 

وقالت الوكالة إنها حصلت على معلومات من شهود عيان ومعتقلين سابقين تفيد بأن الحراس اليمنيين العاملين تحت إشراف ضباط إماراتيين استخدموا أساليب مختلفة للتعذيب والإذلال الجنسيين في خمسة سجون سرية على الأقل تديرها الإمارات في اليمن وفق “أسوشيتد برس” التي اتهمت ضباطا إمارتيين بالتورط في اغتصاب معتقلين.

 

وتعتبر الإمارات، هي ثاني أكبر دولة مشاركة في التحالف العربي الذي يخوض حرباً في اليمن، أعلن عنها قبل ثلاث سنوات وقال: “إنها بهدف دعم الحكومة الشرعية وتمكينها من بسط سيطرتها وإنهاء الانقلاب الذي نفذته جماعة أنصار الله”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.