رغد صدام حسين تنفي وفاة “عزت الدوري” في تونس.. وهذا ما كشفه مصدر أمني

كدت “رغد” ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، إنه لا صحة لما تناقلته وسائل إعلام من أنباء على لسانها تفيد بوفاة الأمين العام لحزب المحظور في .

 

وكذلك نفى مصدران لحزب البعث في تركيا والاردن، نبأ وفاة “الدوري” الذي اعتادت المواقع العراقية لاسيما الموالية للحكومة إعلان وفاته وتجديد الانتباه إليه ، فيما يقول مراقبون إن حزب البعث الآفل  دوره يبث الاخبار الكاذبة عن نفسه وقادته لاعادة ضخ اسم البعث في الواجهة السياسية بالعراق .

 

واستندت الأخبار الكاذبة التي زعمت أن “الدوري” مات في ، إلى انعقاد مؤتمر للبعث والمتحالفين معه في العام الماضي، وهو ما رجح أن عزت الدوري كان هناك والتقى قيادته في ، وهو أمر مناف للحقيقة بحسب مصدر امني تونسي على صلة بالمؤتمرات التي تعقد بتونس .

 

وقال المصدر لصحيفة “قريش”  المستقلة والتي تصدر من لندن، إن “الدوري” لم يدخل تونس مطلقاً .

 

وقال بيان صادر عن رغد السبت، إن “ما نشرته وكالة روسية غير صحيح إطلاقا ولا يوجد هكذا تصريح صادر من قبلنا”، منوهة إلى أن “المحامي هيثم الهرش كان محاميا سابقا، وانتهى توكيله منذ زمن بعيد”.

 

وتابع البيان ان “رغد تنفي كل الأخبار الكاذبة التي يتم تناقلها عبر بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي”، مشيرا إلى “أن أي تصريح او خبر ينشر عنها يُعد كاذبا مالم يتم إصداره منها شخصيا بالصوت والصورة”.

 

وتداولت وسائل إعلام عراقية محلية أنباء عن وفاة نائب الرئيس العراقي في حقبة صدام حسين، عزت الدوري.

 

قد يعجبك ايضا
  1. طبيب مغترب يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم
    حزبنا لن يموت قيادة جديدة ستحمل المشعل حزبنا العظيم
    حزب النشامى الاشاوس حزب القيم الانسانية
    حفض الله القائد العام للجيش العراقي وسرايا البعث الابي عزت ابراهيم دوري
    وتشكيل نقشبندي المناظلين في ساحة الوغى لتتدكيك حصون
    الخيانة وتامر مع المحتلين العلجين الروم والفرس ومن يدور في فلكهم

  2. هزاب يقول

    حزب البعث لن يموت! لأنه قد مات ! حزب الخونة والمجرمين وطقاقي الحنك دخل مزبلة التاريخ من زمن قديم! والفأر المذعور موجود من زمن بعيد في أحد القصور السعودية! ينعم بالعلاج والطعام والكساء ! وبين حين وآخر يخرج للجهاد الدعائي والتصوير في غرفة مرتبة بالقصر بمعرفة المخابرات السعودية! وكل يوم والآخر سب وشتم في الإيرانيين ! جهاد الرغي والصراخ! لم يشهد التاريخ اوسخ وأقذر حزب مثل البعث العراقي ! ولا ينافسه في ذلك سوى البعث السوري ! وهذا الحزبان يحتلان مكانا بارزا في مزبلة التاريخ !

  3. طبيب مغترب يقول

    انت الهزاب الكذاب فلتذهب الى واد سحيق في قاع جهنم
    نفذ صابر…يااشبه رجل..الكذاب يابن الخناء
    حزب تاج على راسك ياقرد كلب المسعور

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.