الرئيسية » الهدهد » السعودية صاحبة فضل على كل مسلم.. تغريدة لـ”العفاسي” تثير موجة غضب واسعة

السعودية صاحبة فضل على كل مسلم.. تغريدة لـ”العفاسي” تثير موجة غضب واسعة

عاد القارئ والمنشد الكويتي المعروف مشاري راشد العفاسي، لإثارة الجدل من جديد بتغريداته المستفزة والتي وصف في آخرها السعودية بأنها “صاحبة فضل على كل مسلم” ما تسبب في هجوم عنيف عليه.

 

وقال “العفاسي” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”للدولة السعودية فضل بعد الله على كل مسلم، والأوفياء وحدهم هم من يدرك ذلك ، فاللهم اجمع كلمة المسلمين على الحق والوفاء ومكارم الأخلاق ، وألف بين قلوبهم واهدهم سبل السلام .”

 

 

التغريدة التي عرضت القارئ الكويتي لهجوم عنيف من قبل النشطاء، الذين طالبوه بالتوقف عن (التطبيل) الواضح للنظام السعودي الجديد وعدم إقحام الإسلام والمسلمين في المكايدات السياسية.

 

https://twitter.com/FathyS22/status/1010029753267572736

 

 

 

 

يشار إلى أن “العفاسي” الذي يتبع الخط السعودي سياسيا، قد أثار جدلا واسعا خلال الشهور الماضية، بمواقفه من العديد من قضايا المنطقة، وعبر العديد من النشطاء والمتابعين عن صدمتهم الكبيرة فيه.

 

وكان أبرز مواقف وتصريحات “العفاسي” المثيرة للجدل، هو موقفه من القضية الفلسطينية والمقاومة، حيث تفوق على أقرانه من “صهاينة العرب” بدعوته الصريحة للتطبيع مع إسرائيل، مستشهدا بفتاوى في غير مكانها عن جواز الصلح مع اليهود للتدليس على المتابعين.

 

واستند “العفاسي” في دعوته للتطبيع، على فتاوى للشيخين عبد العزيز بن باز، ومحمد بن عثيمين، يجيزان فيها الصلح مع اليهود واصفين الأمر بأنه (أمر سياسي) على ألا يكون صلحا دائما.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “السعودية صاحبة فضل على كل مسلم.. تغريدة لـ”العفاسي” تثير موجة غضب واسعة”

  1. لاأعتقد أن هذا الكائـــــن الذي يشبه الى حد كبير الشمبانزي.لاأعتقد أنه (قـــارئ)للقرآن الكريم…أجزم أنه قارئ للتوراة والتلمود الصهيوني…أكيد……فالقرآن الكريم يهدي الى الخير والعفاف والفضيلة والسعادة ..وهذا الكائـــن كل تعليقاته تهدي الى الفجور والفساد والرياء والكذب والضلالات …وهذه كلها من التلمود الذي اراه كتاب هذا الشمبانزي الكويتي الحماراتي

    رد
  2. السعودية ألد أعداء الإسلام والمسلمين
    حكام السعودية يكفيهم إثما وجرما عظيما أنهم يوادون من حاد الله ورسوله
    حكام السعودية يكفيهم إثما وجرما عظيما أنهم يدعمون بأموالهم قتلة المسلمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.