الرئيسية » الهدهد » من هي أفضل دولة لقيادة العالم الإسلامي؟.. استفتاء لـ فيصل القاسم يثير جنون “ابن سلمان” و”ذبابه”

من هي أفضل دولة لقيادة العالم الإسلامي؟.. استفتاء لـ فيصل القاسم يثير جنون “ابن سلمان” و”ذبابه”

تسبب استفتاء طرحه الإعلامي السوري البارز والمذيع المعروف بقناة “الجزيرةفيصل القاسم، في جنون النظام السعودي وذبابه الإلكتروني الذي نشط عبر التعليقات في الاستفتاء المطروح.

 

وجاء استفتاء “القاسم” الذي يتابع صفحته بفيس بوك أكثر من 12 مليون شخص، حول الدولة الأفضل لقيادة العالم الإسلامي، وتم طرح الاستطلاع مساء يوم الثلاثاء الماضي، ولمدة خمسة أيام، وكان الاختيار بين المملكة العربية السعودية وبين تركيا.

 

 

وحتى مساء الخميس بلغ عدد المشاركين في الاستطلاع حوالي 180 ألف شخص، وكانت النتيجة أن 80 في المئة من المشاركين صوّتوا لصالح تركيا، بينما صوّت الباقي (20 في المئة) لصالح السعودية، وهما الخياران اللذان وضعهما القاسم للمشاركين.

 

وتسببت نتيجة الاستفتاء وتصويت معظم النشطاء لصالح تركيا، في جنون الذباب الإلكتروني ومحركيه بمواقع التواصل، ونشطوا في التعليقات يسبون فيصل القاسم وتركيا.

قد يعجبك أيضاً

14 رأي حول “من هي أفضل دولة لقيادة العالم الإسلامي؟.. استفتاء لـ فيصل القاسم يثير جنون “ابن سلمان” و”ذبابه””

  1. الحقيقة أن دولة آل سعود هي أفضل دولة ترعى مصالح اليهود والهندوس والسيخ والنصاري والملحدين، وأكثر دول العالم محاربة للإسلام وغدرا بالمسلمين

    رد
  2. تركيا والسعودية هم حلفاء بالخفاء ضد شعوبهم .
    تركيا تدعي حبها لفلسطين وأهل سوريا ، وهي أول من خذلتهم ، فلم نرى غارة منها على دولة المحتل دفاعا عن أهل فلسطين والمقدسات .
    والسعودية تنفذ أوامر أمريكا في الشرق الاوسط واليمن ، فلم نرى منها غارة على دولة المحتل .

    رد
  3. ألي عندو فيسبوك يكبس لايك عند صورة فيصل فوق ويكمل حتى يرتفع التصويت ، لك يا ظالمين لهلا ما عايدتو ال- سعود عايدوهم صرمايه مقطعه – أبوهم نسل واطي ألمراخين … .. أليس كذلك

    رد
  4. الاردن لن فيها اشراف مكة الهاشميين الاحرار الابرار احفاد الرسول صلى الله عليه وسلم وليس اهل سعود اليهود

    رد
  5. شو يا استاذ بهاء بلا هاشميين بلا احرار ابن عبدالجبار اضرط من اخيه مش ابو هالهاشمي اللي طار لاسرائيل لغولدا مائير وبلغها بهجوم مصر وسوريا مش جده اللي باع القدس مقابل الضفه مش هالبغل الشحاذ اللي استقبل نتنياهو قبل كم يوم كفايه تقديس للخونه كلهم يهود اوولاد يهود مافيش في الكلاب طاهر اعبدو الله وحده لاشريك له وكسرو هالاصنام اللتي انتهم لها مادحون وعاكفون الرازق الله اغسل مخك .

    رد
  6. تركيا هي القائد في المستقبل القريب ان شاء والممثل الرسمي الوحيد لكل الشعب العربي المسلم من دنجة المغربية الى جاكرتاالاندونيسية…تركيا هي القائد والراعي والسيد الذي سيكون الممثل الوحيد لكل العرب والمسلمين….

    رد
  7. الحقيقة… سلطنة عمان هي الأفضل لقيادة الأمة العربية والإسلامية. ومن بعدها تركيا… واما السعودية تصلح بأن تقاد ولا تقود

    رد
  8. الأصلح ان نقول وحدة المسلمين تحت حاكم واحد كما كان منذ عهد الرسول صلى الله عليه وسلم وحتى سقوط الخلافة الإسلامية ١٩٢٢ لن تقود دولة كل الدول الإسلامية بل خليفة يحكم كل المسلمين الهم حقق لنا رجاءنا بعودة الخلافة الراشدة لينضوى كل المسلمين تحت لواء لا اله الا الله محمد رسول الله

    رد
  9. لو كان التفضيل بين السعودية وجزر القمر لاختار المصوتون جزر القمر؟!،بأي مغنم وبأي مغرم يحق للسعودية قيادة العالم الإسلامي؟!،هل بمنح ميزانياتنا لترمب؟!،هل بارتمائهم في حضن بني صهيون؟!،هل برضاهم تشييع العراق وسوريا ولبنان والبحرين واليمن؟!،هل باتخاذهم الدين ألعوبة يحللون بعض الأشياء عاما ويحرمونها عاما؟!،لولا بقية إيمان عندي يزجرني لاخترت الفاتيكان دونها؟!،فهل رأيتم دولة الفاتيكان تحرض على البغضاء والشحناء والهجران والحصار والمقاطعة في المعسكر المسيحي كاثوليكيا كان أو أرثوذوكسيا أو بروتستانتيا؟!،هل سمعتم يوما الفاتيكان يحرض على دولة صغيرة مثل لوكسمبورغ أو جزيرة مالطا ويحاصرها ويزكي ذلك مثلما فعلت من رفعت راية التوحيد ضد قطر؟!،بل الأدهى أن اعتبر مفتيهم ذلك سدادا ورشادا وفي صالح القطريين؟!،يحاصرني ويقاطعني ويقتلني جوعا ويقيد حركتي وإذا ماصرخت صرخ أن اصمت فهذا في صالحك؟!،فهل قال بهذا جون بول الثاني أم بنيديكت السادس عشر؟!،لا ،للأسف قال بذلك أل الشيخ 2030 ؟!،المفتي لسر آل مورخان غير مفشي؟!،فيا عجبي ليت شعري؟!.

    رد
  10. السعودية بها الحرمين ومهبط الوحي وفي احد الحرمين قبر الرسول صل ألله عليه وسلم وشعب طيب مضياف اخلاقهم عالية وكريمين وطيبين مجتمع وحكومة تحكم بشرع الله عايشين وسطهم منذ عشرين سنه مضت لم نري غير مساعدة العالم العربي والاسلامي وشعوبه فماذا يريد فيصل القاسم بهذا الاستعباط وليس الاستفتاء وهل طلب الاتراك منه عمل ذلك وانما هو من افكار الشيطان … اللهم لاتؤاخذنا بما يفعل السفهاء منا واكفنا شر الاشرار امين يارب

    رد
  11. والله ثم والله ولا واحد منكم فيه خير أعود بالله منكم لا انتو مسلمين ولا كفار اليهود احسن منكم السعوديه هي الدولة المسلمة وستظل مسلمة إما انتم السموحه انتم لا لكم لا رب ولا دولة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.