مزق لباسهما وأوسعهما ضربا.. “شاهد” رجل أمن يعتدي على سيدتين ويثير جدلا واسعا في لبنان

في واقعة أثارت غضبا وجدلا واسعا، وفي مشهد قاسٍ بـ “#برج_حمود” ظهرت سيدتان من التابعية الكينية مرميتان أرضاً تتلقيان الصفعات والركلات من عنصر أمني بلباس مدني، وذلك بمساعدة إمرأة ورجل هبّا لمساندته في المهمة المقيتة.

 

نشرت صفحة “وينيه الدولة” في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” شريط فيديو يظهر حادثة الاعتداء، وكيف أن الكثير من المارة لم يقتربوا لنجدة السيدتين.

 

وبحسب جريدة “النهار” اللبنانية التي تحرّت الأمر، وفي المعلومات التي حصلت عليها من مصدر في قوى الأمن الداخلي، فإن “الحادثة حصلت يوم الأحد الماضي، والسيدتين من التابعية الكينية، اما الشاب فينتمي إلى أحد الاجهزة الامنية”.

 

 

 

وفي التفاصيل، وبحسب رواية السيدتين أمام عناصر قوى الأمن أنه “اثناء مرور الشاب بسيارته اقترب منهما وكاد أن يؤذيهما، فوجهت إحداهما له كلمة نابية على أثرها ترجل من سيارته، وأوسعهما ضرباً”.

 

وفتحت السلطات تحقيقاً في الحادثة وكلَفت الطبيب الشرعي الكشف على السيدتين، ووفقا لتقريره فإن حالة إحداهما استدعت الراحة ليومين.

 

وأكدت المصادر الأمنية أن “الملف أحيل على الجهاز المختص لمتابعته لكون الفاعل عنصرا في جهاز أمني آخر”

قد يعجبك ايضا
  1. عراقي يقول

    لو عندي امكانيه احلق بطائره واترجل في لبنان واقتل هذا الرجل الذي عذب امرأتين في لبنان واقتل من صدر له امر تعين في امن لبنان واقول تفو على حكومة لبنان ورئيسها ووزيرها النساء في لبنان مثل النعال تلبسوها المراءه العربية اسمى من اي شيء حاشها ان تهان او تذل يامنحط تحياتي

  2. HASSAN يقول

    قمه العنصرية بس مو غريبه يصر اكتر من هيك ببلد متل لبنان

  3. سليمان راشد يقول

    بيستاهلو هودي نسوان أفريقيا بيجو حتى يتناول مع شباب لبنان ويسحبو مصرياتهم

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.