الرئيسية » الهدهد » بعد فضيحة الروسيات العاريات.. رقص مختلط وبلا حجاب على مسرح “دار العلوم” على أنغام “عاش سلمان”

بعد فضيحة الروسيات العاريات.. رقص مختلط وبلا حجاب على مسرح “دار العلوم” على أنغام “عاش سلمان”

في الوقت الذي تسببت فيه مقاطع فيديو لروسيات عاريات خلال أحد عروض السيرك بجامعة الأميرة نورة في الرياض بإقالة رئيس هيئة الترفيه أحمد بن عقيل الخطيب، تفاجأ السعوديون بتداول مقطع فيديو يظهر شابات وشبان يرقصون بشكل مختلط في حفل لجامعة “دار العلوم” .

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر عدد من الشبان والشابان وهم يرقصون بشكل مختلط على مسرح الجامعة حاملين في أيديهم الأعلام السعودية على أنغام أغنية “عاش سلمان” للفنانين السعوديين راشد الماجد وعبد المجيد عبد الله.

 

وحسب الفيديو، فقد ظهرت الشابات بلا غطاء رأس، مرتديات فساتين بيضاء “ضيقة” تظهر مفاتنهن، في حين وصل طول فساتين بعضهن حتى الركبة.

وكان الملك الملك سلمان بن عبد العزيز قد أصدر قرارا بإقالة رئيس هيئة الترفيه أحمد بن عقيل الخطيب.

 

وقالت صحيفة “سبق” السعودية نقلا عن مصادر، إن سبب إقالة الخطيب هو مشاركة راقصات روسيات بملابس غير لائقة في عرض سيرك ضمن فعاليات الهيئة لعيد الفطر في الرياض وجدة.

 

وكانت هيئة الترفيه قد أقامت عروضا للسرك الروسي خلال أيام عيد الفطر المبارك في جامعة الأميرة نورة بالرياض، حيث شهدت العروض ظهور مجموعة من الراقصات الروسيات شبه عاريات الأمر الذي أثار موجة غضب.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعد فضيحة الروسيات العاريات.. رقص مختلط وبلا حجاب على مسرح “دار العلوم” على أنغام “عاش سلمان””

  1. يحصل هذا الشئ اولاً وفق الضوابط الشرعية, حسب شريعة المدخلي الذي يبيح كل شئ لولي الامر الغير مسلم طبعاً, ثانياً يحصل هذا الشئ لدرء مفسدة اعظم ولجلب مصلحة اعظم ألا وهي كسب ود اليهود والنصارى لكي يحمون كروشهم ومؤخراتهم(حسب وزير سعودي) امام العدوان الايراني المحتمل!؟ أين المشكلة إذاً؟ يا اخي منذ ثلاث سناوات السعودية متورطة مع عدد قليل جداً جداً جداً من الحوثيين فما بالك إن أيران هاجمتهم!! ألا يحتلون الايرانيون السعودي في ثلاثة ساعات؟ لاسمح الله ان حدث ذلك يا ترى ماذا سيحصل لمؤخراتهم التي يحميها آل سلول كما قال الوزير العبقري؟؟ تبا لكم يا المتصهينون اصحاب العقول الصغيرة جداً جداً جداً.

    رد
  2. روسية العظيمة على حد قول بوتين القيصر وانها من ارقى الدول الأوربية والاميركية وانها في مصاف الدول المتقدمة صناعيا وتجاريا وزراعية يقول أهل الخبرة في هذا الموضوع أن روسيا ليس لها أي علاقة بشئ اسمه التقدم والحضارة لمنازلهم سيئة للغاية وشوارعهم تزداد سوءا يوما بعد يوم وانتاجهم الحربي هو اليتيم الذي يلزمه من يعوله ولكن الشئ الأساسي والمفضل هو تصدير الفتيات الراقصات العاريات اللائي يتمتعن بالرشاقة وخفة الحركة مع هز الوسط التعري وحتى ساعات متأخرة من الليل وهذا انتاجهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.