أكد نجم منتخب ونادي ليفر بول الإنجليزي محمد ، على استقرار الوضع داخل معسكر بروسيا، نافيا ما تردد من شائعات عن دخوله في أزمة عنيفة مع مسؤولي اتحاد الكرة المصري والتهديد بترك معسكر الفريق في بطولة كأس العالم بروسيا.

 

وقال “صلاح” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـ “تويتر رصدتها (وطن): “الجميع في منتخب مصر متكاتف ولا يوجد أي خلاف على الإطلاق بيننا.. نحترم بعضنا البعض والعلاقة على أفضل وجه”.

 

 

وودع المنتخب المصري “الفراعنة” المونديال مبكرا برفقة المنتخب السعودي، عقب خسارته أمام أوروغواي صفر – 1 ثم أمام 1 – 3 في أولى مباراتيه بالمجموعة الأولى في البطولة.

 

وكانت أخبار انتشرت حول دخول صلاح في أزمة مع مسؤولي اتحاد الكرة وجهاز المنتخب بعد الخسارة أمام روسيا، والتهديد بترك معسكر الفراعنة وعدم خوض مباراة الفريق أمام في ختام مباريات الفريق بكأس العالم يوم الاثنين المقبل.

 

جاءت هذه الأخبار على خلفية ما شهده مقر إقامة بعثة المنتخب المصري في أحد الفنادق بمدينة سانت بطرسبرج من حضور عدد من الجماهير والمشاهير خلال الـ48 ساعة الماضية، مما خلق حالة من الانتقادات قبل مباراة مصر وروسيا في كأس العالم.

 

وكان وفد من المشاهير والفنانين أبرزهم الراقصة والفنان سمير الإسكندراني فضلا عن عدد من المذيعات ومشاهير المجتمع، قد توجهوا إلى روسيا قبل أيام على نفقة اتحاد الكورة بزعم مؤازرة المنتخب، وأقاموا بنفس الفندق الذي نزل به لاعبو المنتخب.

 

وانتقد المحلل الرياضي خالد بيومي ما يشهده مقر إقامة المنتخب من تواجد إعلاميين وفنانين لعدم خروج اللاعبين عن تركيزهم، وكتب: “ما ينفعش معسكر وفندق منتخبنا في مدينة زينت يصبح فرح العمدة حرام عليكم احنا دمنا بيتحرق”.

 

وكتب فرج عامر رئيس سموحة: “اتمني من جميع المصريين المتواجدين في روسيا أن يتركوا فريقنا وشأنه وأن يغادروا فندق إقامة المنتخب المصري حتى يستطيع التركيز فيما هو ذاهب إليه”.

 

وأضاف: “هل نسينا ما حدث في السودان قبل مباراة الجزائر الشهيرة؟”.

 

كما أكد الإعلامي والمحلل الرياضي ياسر أيوب، المتحدث الرسمي السابق باسم النادي الأهلي: “لكل شركة الحق في دعوة نجوم وفنانين للسفر وتشجيع مصر فى روسيا .. ولكن لماذا يتواجد كل هؤلاء الآن مع منتخب مفترض أنه في قمة التركيز والاستعداد لمباراة مهمة”.

 

وتابع: “من الذى سمح بكل هذا الزحام والفوضى في فندق المنتخب.. ومن الذي أقنع النجوم بأن وجودهم ضروري جدا لكى تفوز مصر بفضل تشجيعهم؟”.

 

وغرد المعلق المصري بلال علام أيضًا: “غير الزف إللي معموله للمنتخب في الفندق، محدش ييجي يقول لك تنظيم ومصلحة الكرة المصرية والكلام ده، ده لو متعمدين يخرجوا اللعيبه عن تركيزهم مش هايعملوا كده”.