رفعوا العلم الروسي وهتفوا مباركين.. “شاهد” جماهير مغربية تحتفل بفوز الروس على منتخب مصر

اثارت الجالية المغربية في , موجة جدل واسعة, بعدما ظهر افرادها وهم يحتفلون بفوز على نظيره المصري خلال مباراة الثلاثاء التي جمعت المنتخبين ضمن تصفيات مونديال 2018.

 

وأعرب الجمهور المغربي عن سعادته بالأهداف التي أحرزها منتخب روسيا في .

 

وكان قد تلقى ،أمس الثلاثاء، هزيمة أمام نظيره الروسي بنتيجة 3-1 في المباراة التي استضافها ملعب سان بطرسبرج في روسيا.

 

قد يعجبك ايضا
  1. مغترب يقول

    لا اعتقد انها تشويهه لممنتخب المغربي بالعكس انه متعاطف مع الممنتخب المصري و كان يحتفل برفع اعلامه محتفلين بالروس لانهم غلبوا منتخب السعوديه ليس الا و بفوزه و لكن ليس شماته في مصر الشعب المغربي محترم و يقدر الشعب المصري ما عدا الشعب السعودي و الخليجي عموما لانه لا يحترم الشعب المغربي و هوه شعور متبادل بين المغرب و الخليج عموما بسبب افعالهم العنصريه المريضه اتجاه المغرب بالتالي اي فريق سيهزم اي من منتخاباتهم سيكون المغرب حليفا له و يحيا المغرب و تونس و مصر و روسيا و كافة الفرق المشاركه ما عدا المتتخب السعودي

  2. هزاب يقول

    قبل يومين كان البكاء والعويل على خيانة السعودية لهم بعدم التصويت لملفهم المهلهل لتنظيم المونديال عام 2026م! وللعلم مصر صوتت لمصلحة المغرب ! يمكن يكونوا فكروا مصر هي السعودية؟! صراحة من حق كل الشعوب الاستخفاف بالعرب واحتقارهم ! اللي يعطي دروس في الاخاء والعمل المشترك هو نفسه اكبر خائن ومتنصل من أبسط مشاعر الأخوة! طيب كمشجع من حقك تشجيع أي فريق والفرح بفوزه والابداع الكروي لاجنسية له لكن طالما كل يوم تنادي بالعروبة عليك حق التوازن في الفرح ومراعاة مشاعر أخيك العربي ! طيب ايش الفرق بيه هؤلاء والسعودية! السعودية قالتها بصراحة وأمام الجميع نحن مع الملف الثلاثي هؤلاء يتغنوا بالعروبة ومن ثم احتفلوا يهزيمة بلد عربي ! عالم نفاق ! ويستاهل الملف الثالثي بجدار الفوز يتنظيم مونديال 2026م!

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.