الرئيسية » الهدهد » عقب إقالة رئيس هيئة الترفيه بسبب الراقصات الروسيات.. عرض سيرك صيني بالظهران وفق “الضوابط الشرعية”

عقب إقالة رئيس هيئة الترفيه بسبب الراقصات الروسيات.. عرض سيرك صيني بالظهران وفق “الضوابط الشرعية”

يبدو أن إقالة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز لرئيس هيئة الترفيه أحمد بن عقيل الخطيب بسبب عروض السيرك الروسية التي تخللها وجود عارضات عاريات قد دفعت الفرق الصينية للالتزام الصارم وعدم إثارة غضب السعوديين لتستطيع إكمال عروضها في السعودية.

 

وفي هذا السياق وبعد صدور قرار إقالة “الخطيب”،  تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لأحد عروض السيرك الصيني المقام حاليا في الظهران، يظهر العارضات الصينيات وقد التزمن بالزي “الشرعي” خلال تقديمهن إحدى العروض، ضمن فعاليات عيد الفطر.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهرت العارضات الصينيات وقد ارتدين زيا فضفاضا مع قيامهن بارتداء قناع يغطي شعرهن ووجههن أثناء تقديمهن العرض الترفيهي.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن العزيز، قد أصدر مساء الإثنين، أمرا ملكيا بإعفاء أحمد بن عقيل الخطيب، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه من منصبه.

 

جاء ذلك، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية “واس″، التي نشرت نص الأمر الملكي.

 

ولم يحدد الأمر الملكي سبب الإعفاء، إلاّ أنه يأتي بعد حملة انتقادات لاذعة لهيئة الترفيه على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، على خلفية مشاركة روسيات بملابس غير لائقة في سيرك ضمن فعاليات الهيئة لعيد الفطر في الرياض.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “عقب إقالة رئيس هيئة الترفيه بسبب الراقصات الروسيات.. عرض سيرك صيني بالظهران وفق “الضوابط الشرعية””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.