الرئيسية » الهدهد » مستقبله يتوقف على مدى سريتها.. وثائق عسكرية سُرقت من مركبة قائد الكوماندوز الاسرائيلي في الضفة

مستقبله يتوقف على مدى سريتها.. وثائق عسكرية سُرقت من مركبة قائد الكوماندوز الاسرائيلي في الضفة

نقلت وسائل إعلام عبرية، أن وثائق عسكرية سُرقت من مركبة قائد للقوات الخاصة في الجيش الإسرائيلي، أثناء جولة له بالضفة الغربية مع عدد من المسؤولين العسكريين الآخرين.

 

وأوضحت صحيفة “معاريف” أن الحادث وقع أثناء مشاركة الضابط برتبة كولونيل، أبي بلوط، وهو قائد لواء الكوماندوز في الجيش الإسرائيلي.

 

وترك الضابط مركبته في أحد المواقف بعد أن أخذ منها سلاحه الشخصي وجهاز الاتصالات المشفر الخاص به، لكن عند عودته اكتشف اختفاء حقيبة تحتوي على وثائق لم يتضح مدى سريتها من المركبة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الضابط أبلغ الجهات المختصة بالحادث والتحقيقات جارية لتحديد المسؤولين عنه، حيث يركز المحققون على تحديد مدى سرية الوثائق.

 

ونقلت الصحيفة عن مسؤول عسكري قوله إن مستقبل الضابط الذي تولى منصبه الحالي قبل ثمانية أشهر فقط يتوقف على مدى سرية الوثائق، موضحا أنه إذا تبين أن الأوراق المسروقة لا تصنف كوثائق سرية فسوف يتعرض الضابط إلى حد أدنى من الإجراءات العقابية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مستقبله يتوقف على مدى سريتها.. وثائق عسكرية سُرقت من مركبة قائد الكوماندوز الاسرائيلي في الضفة”

  1. ولا تشغل بالك يا “آبي بلوط الخريان” محمود عباس سيعيدها لك وفوقها 200 وثيقة من عنده، ولو أعتقل وعذب كل سكان غرب النهر، ليثبت إخلاصه لأولياء نعمته، أبلغه فقط وقبل أن تنهى قدح البيرة الثاني بكازينو أريحا تجد الوديعة عندك. عندك كلاب حراسة أمينة مثل ابن اليهودية السيسي تماما.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.