مستشار رئيس سابق يثير جدلاً واسعاً: أتمنى هزيمة المنتخبات العربية في كأس العالم هزيمة نكراء خاصة تونس

3

تسبب السياسي التونسي المعروف محمد هنيد، مستشار الرئيس التونسي السابق منصف المرزوقي، في جدل واسع عبر موقع التواصل “تويتر” بعد إعلانه أنه يتمنى هزيمة نكراء لكل المنتخبات العربية المشاركة في مونديال روسيا 2018.

 

وقال “هنيد” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن):”سيتهمونني بالخيانة لكن أتمنى من كل قلبي هزيمة المنتخبات العربية وخاصة #تونس هزيمة نكراء مثل هزيمة #السعودية او أشنع وهزيمة #مصر”

 

وتابع مفسرا ما سبق:” حتى لا يحتفل اللصوص وأبناؤهم وتتحول الوطنية الكاذبة رقصا في الشوارع ويهيج الشعب البائس الفقير بسبب كرة جلد. وحريته مصادرة وقدماه في الوحل وثرواته تنهب.”

 

 

وأضاف السياسي التونسي في تغريدة أخرى مؤكدا أن هزيمة المنتخبات العربية في كأس العالم نتيجة منتظرة ومنطقية: “كيف يمكن للفساد أن ينتصر ضد أمم تعمل ليلا نهارا؟ الفساد خراب للأوطان حيث كل منصب يتم بالواسطة حتى رياضيا! الفساد لا يحصد الا الفساد. حارب العقل الألماني الفساد وتزوج الانضباط فتربع على عرش الأمم”.

 

 

وتسببت تصريحات “هنيد” في موجة واسعة من الجدل بين النشطاء الذين انقسموا إلى مؤيد ومعارض لتغريداته.

 

 

 

 

 

 

ويستعد منتخب تونس لمواجهة انجلترا غدًا، الاثنين، في أول مباراة له بكأس العالم في روسيا ضمن منافسات المجموعة السابعة.

 

تونس تتواجد بالمجموعة السابعة رفقة انجلترا وبلجيكا وبنما.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. abusuzuki يقول

    من حقك

  2. عربي حر يقول

    أنا أؤيده 100%, الشعب العربي أصبح تفكيرهه في قدميه فلا الماسي تؤثر فيه ولا اضطهاده من قبل حكامه يؤثر فيه، كل تفكيره في قدميه.

  3. charkisad يقول

    بدون ماتتمنى لهم الهزيمة فهم سيهزمون تلقائيا وطالما هزمواسابقا وليس لهم اي انجاز يذكر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More