“كرمالك يا أم عثمان” مصر في نظر “إيدي كوهين” هي “السيسي” و”فيفي عبده” وهذا ما قاله لفجر السعيد

0

عاد الصحافي الإسرائيلي المعروف إيدي كوهين، إثارة الجدل مجددا في وصلة تغريد له مع الكاتبة الكويتية التي أشادت به قبل أيام وبجنود الاحتلال.

 

وكان “كوهين” قد علق على تغريدة للمتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أردعي، انتقد فيها حماس وإسماعيل هنية الذي قارنه باللاعب المصري محمد صلاح، حيث علق “كوهين” بقوله:”اسرائيل هي ام الدنيا”

 

 

التغريدة التي أغضبت “السعيد” المقربة النظام المصري وصاحبة الحوارات الشهيرة مع أسرة المخلوع “مبارك”، لترد على “كوهين” بقولها:”ام الدنيا ولاتخلينا نزعل مع بعض … ام العرب وعمود الخيمة”

 

 

وعلى الفور سارع “كوهين” لإرضاء الكاتبة الكويتية التي يتخذها نموذجا ويشيد بتعاملها مع الصهاينة، قائلا:”إذا لم تكن ماما أميركا  هي أم و أبو الدنيا .. فإسرائيل  هي أبو الدنيا ومصر  تبقى أمها ..”

 

وتابع مختصرا مصر في رئيس النظام والراقصة المعروفة فيفي عبده:”على شانك وعلى شان فخامة الريّس السيسي وعلى شان فيفي عبده .. كرمالك بس يا أم عثمان بس الله يخليكي لا تزعلي مني.”

 

 

وكانت الكاتبة الكويتية المعروفة فجر السعيد، قد أثارت قبل أيام موجة من الغضب الواسع عبر مواقع التواصل، بعد سلسلة تغريدات لها أشادت فيها بجنود الاحتلال وأثنت عليهم كما قدمت الشكر للصحافي الإسرائيلي إيدي كوهين ووصفته بـ”ابن العم” بعد زيارة أجرتها للقدس.

 

وتعد “السعيد” الإعلامية الأكثر جدلًا في ، والتي تثير بتصريحاتها وتدويناتها المتكررة غضب الكثيرين.

 

وفجر السعيد كاتبة دراما ومنتجة كويتية، اشتهرت بكتابتها التي تتناول قضايا اجتماعية تثير الجدل، وكانت في البداية تكتب للإذاعة، إلا أن شهرتها وظهور اسمها بدأ مع أول عمل كتبته للتلفزيون وهو مسلسل القرار الأخير.

 

وبالإضافة إلى كونها كاتبة فإنها تقوم بإنتاج أعمالها بنفسها عن طريق شركتها سكوب سنتر للإنتاج الفني، وفي 7 يوليو 2007 افتتحت قناه تلفزيونية هي قناة “سكوب” التي تتبع شركتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.