الرئيسية » الهدهد » كاتب قطري يرد على إساءة “قرقاش” لقطر عقب هزيمة المنتخب السعودي: أثبت للجميع أنك مجرد “ذبابة”

كاتب قطري يرد على إساءة “قرقاش” لقطر عقب هزيمة المنتخب السعودي: أثبت للجميع أنك مجرد “ذبابة”

لا يزال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يصر على مهاجمة قطر وإقحامها بكل كبيرة وصغيرة، حتى أنه خرج ليصرخ ضد قطر عقب هزيمة المنتخب السعودي أمام روسيا متهما قنوات قطر الرياضية بتسييس الرياضة والشماتة في السعودية.

 

وقال “قرقاش” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) أقحم بها قطر معلقا على الخسارة (الفضيحة) للمنتخب السعودي بخماسية نظيفة:”الرياضة ربح وخسارة والمرتبك يسيّس قنواته الرياضية ويطلق العنان لمرتزقته وشتاميه، بيتك من زجاج وما هكذا تورد الإبل ولن تنهي هذه الحماقة أزمتك.”

 

 

وفي رد مفحم على تغريدة الوزير الإماراتي، قال الكاتب القطري المعروف عبد الرحمن القحطاني مخاطبا “قرقاش”:”بمجرد ان ادخلت نفسك في موضوع لست طرفا فيه  وتؤكد للجميع بانك صغير ومجرد ذبابة الكترونية لدى عصابة ” حرامية “.. حسب وصفه.

 

https://twitter.com/qahtani76/status/1007680779722412032

 

ولا يفوت أنور قرقاش أسبوعا دون أن يهاجم قطر بسبب وبدون سبب، عبر نافذته بتويتر التي أشار نشطاء إلى أنها تمثل أراء وتوجهات محمد بن زايد.

 

وأثار قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والذي أكد فيه أنه يبحث جميع الخيارات لوقف الانتهاكات التي تقوم بها قنوات “بي أوت كيو” السعودية والتي تعتدي على حقوق بث تملكها شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، جنون المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني.

 

وخرج “القحطاني” الشهير بين متابعيه بـ”دليم” ليهاجم الشبكة القطرية ويتهمها بتسييس الرياضة لقلب “الفيفا” عليها، بعدما تم إيقاف القرصنة السعودية.

 

ومُني المنتخب السعودي بخسارة قاسية أمام نظيره الروسي، حيث لحق بشباكه 5 أهداف نظيفة وسط أداء سيء من لاعبي المنتخب السعودي وضع “ابن سلمان” ـ الذي كان يشهد المباراة بجانب بوتين ـ في حرج شديد جدا.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “كاتب قطري يرد على إساءة “قرقاش” لقطر عقب هزيمة المنتخب السعودي: أثبت للجميع أنك مجرد “ذبابة””

  1. لو كان ما يجعل الكلاب تنبح شيئا يحدث فعلا لكانت الكلاب لا تنقطع عن النباح ليلا نهارا ، و لكن كلاب السلطان على عكس كلاب الشوارع لا تكاد تنبح إلا نادرا و إن نبحت فبإذن سيدها الأحمق و بتعليمات منه. قد تبدو هذه الظاهرة غريبة في فهم تناقض تصرفات الكلاب و لكن الحقيقة أن الكلاب منسجمة في تصرفاتها ولا تنبح إلا تحقيقاً لرغبة سيدها الاحمق . فهي بنباحها المستمر لا تفعل غير الإستجابة لما يطلبونه منها اسيادها الحمقى المتخلفين والذين يخوضون مغامرات وصراعات غير محسوبة تفوق قدراتهم المتواضعة . والذين لا يتلذذون النوم إلا على صدى نباح هذه الكلاب مطمئنين أنهم متفانين في القيام بدورهم وخصوصاً إذا كانت هذه الكلاب التي تنبح من أصول ايرانيه .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.