لا يزال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية يصر على مهاجمة قطر وإقحامها بكل كبيرة وصغيرة، حتى أنه خرج ليصرخ ضد قطر عقب هزيمة أمام متهما قنوات قطر الرياضية بتسييس الرياضة والشماتة في .

 

وقال “قرقاش” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) أقحم بها قطر معلقا على الخسارة (الفضيحة) للمنتخب السعودي بخماسية نظيفة:”الرياضة ربح وخسارة والمرتبك يسيّس قنواته الرياضية ويطلق العنان لمرتزقته وشتاميه، بيتك من زجاج وما هكذا تورد الإبل ولن تنهي هذه الحماقة أزمتك.”

 

 

وفي رد مفحم على تغريدة الوزير الإماراتي، قال الكاتب القطري المعروف مخاطبا “قرقاش”:”بمجرد ان ادخلت نفسك في موضوع لست طرفا فيه  وتؤكد للجميع بانك صغير ومجرد ذبابة الكترونية لدى عصابة ” حرامية “.. حسب وصفه.

 

 

ولا يفوت أنور قرقاش أسبوعا دون أن يهاجم قطر بسبب وبدون سبب، عبر نافذته بتويتر التي أشار نشطاء إلى أنها تمثل أراء وتوجهات محمد بن زايد.

 

وأثار قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والذي أكد فيه أنه يبحث جميع الخيارات لوقف الانتهاكات التي تقوم بها قنوات “بي أوت كيو” السعودية والتي تعتدي على حقوق بث تملكها شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، جنون المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني.

 

وخرج “القحطاني” الشهير بين متابعيه بـ”دليم” ليهاجم الشبكة القطرية ويتهمها بتسييس الرياضة لقلب “الفيفا” عليها، بعدما تم إيقاف القرصنة السعودية.

 

ومُني المنتخب السعودي بخسارة قاسية أمام نظيره الروسي، حيث لحق بشباكه 5 أهداف نظيفة وسط أداء سيء من لاعبي المنتخب السعودي وضع “ابن سلمان” ـ الذي كان يشهد المباراة بجانب بوتين ـ في حرج شديد جدا.