الرئيسية » الهدهد » كاتب سعودي مهاجما “العربية”: لو تركنا أبنائنا أمامها سينضمون لجيش الاحتلال عندما يكبرون

كاتب سعودي مهاجما “العربية”: لو تركنا أبنائنا أمامها سينضمون لجيش الاحتلال عندما يكبرون

شن الكاتب السعودي المعروف تركي الشلهوب هجوما عنيفا على قناةالعربية”، التي صارت بوقا صهيونيا بامتياز تماشيا مع سياسة “ابن سلمان” الجديدة، حتى أنها صارت تطبل لـ”نتنياهو” في الوقت الذي تصف فيه شهداء فلسطين بالقتلى وتحاول جاهدة تشويه صورة المقاومة.

 

وقال “الشلهوب” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن)، مطالبا بعدم ترك الأبناء أمام مثل هذه القنوات التي تبث سمومها بالعقول:”علّموا أبناءكم أن عدونا هي #إسرائيل وأن فلسطين هي وطننا المسلوب”

 

وتابع ساخرا:”لأنكم لو تركتموهم لقناة #العربية وأخواتها.. سينضمّون للجيش الإسرائيلي!”

 

https://twitter.com/TurkiShalhoub/status/1007908136085270528

 

وفي واقعة تؤكد على صهينة الإعلام السعودي ومحاباته إسرائيل منذ تولي “ابن سلمان” زمام الحكم وزيارته السرية للكيان الغاصب، نشرت قناة “العربية” في مايو الماضي، تصريحا لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن قصف غزة بدت فيه موالية لإسرائيل بوصف المقاومة الفلسطينية بـ”المسلحين” وتغنيها بالضربة الإسرائيلية.

 

ونقلت “العربية” في صيغة أقرب للاحتفاء حينها، تصريح “نتنياهو” الذي جاء نصه:”إسرائيل وجهت أقسى ضربة للمسلحين في غزة منذ سنوات”

 

وتعرضت القناة السعودية التي تدار من داخل الديوان الملكي، لهجوم عنيف من قبل النشطاء.

 

وتجدر الإشارة إلى أن عناصر ليبرالية سعودية موالية لأبو ظبي، تسيطر على العديد من وسائل الإعلام السعودية، وعلى رأسها قناة “العربية” وغالباً ما تتناول تلك الوسائل قضايا تستفز السعوديين الذين تمول هذه الوسائل الاعلامية من أموالهم.

 

وأطلق السعوديون  حملات عدة ضد “العربية” فضحوا من خلالها ما تبثه أو تنشره عبر موقعها الإخباري من مواد داعمة لإسرائيل ومتماشية مع سياسة ولي العهد الجديدة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كاتب سعودي مهاجما “العربية”: لو تركنا أبنائنا أمامها سينضمون لجيش الاحتلال عندما يكبرون”

  1. بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على محمد وال محمد وعجل فرجهم الشريف✋الفتنه نائمه لعن الله من ايقضها ومن غذاها السموم لان الفتنه اشد من القتل .. اشهد مابالله صدقت لانها اساسا قناة طائفية وفتنه لعنهم الله دنيا واخره ولعن الله كل العاملين فيها ولعن كل ممول لها ومن ارادها ان شاءالله تعالى لانهم البسوس بعينها .✋تحياتي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.