الرئيسية » الهدهد » عبر وسم “تحرير مطار الحديدة”.. عائض القرني يطبل لـ”ابن سلمان” على الوزن والقافية كأنه فتح القدس

عبر وسم “تحرير مطار الحديدة”.. عائض القرني يطبل لـ”ابن سلمان” على الوزن والقافية كأنه فتح القدس

بالطبع لم يفوت داعية البلاط السعودي عائض القرني، حدث سيطرة التحالف العربي بقيادة السعودية على مطار “الحديدة”، حتى اتخذه فرصة للتطبيل للتحالف وسيده محمد بن سلمان فخرج يتغنى بهذا الانتصار المزعوم على (الوزن والقافية) كأن الأقصى هو ما تم تحريره من أيدي الصهاينة.

 

ودون “القرني” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) عبر وسم “#تحرير_مطار_الحديدة” ما نصه:”تحرر من الحديدة المطار ، وقريبا يحرر اليمن من الأشرار ، و يعود للشرعية والإستقرار ، بإذن الواحد القهار .”

 

 

تغريدة “القرني” عرضته لهجوم لاذع من قبل النشطاء، الذين استنكروا تطبيله ونفاقه المفضوح للتحالف الذي يقوده بشكل مباشر “ابن سلمان”، مقابل صمته التام عن محاباة ولي العهد لإسرائيل وبيعه القضية الفلسطينية والقدس واعتقال العلماء والتنكيل بالمعارضين الذين جاء بمقدمتهم صديقه الداعية سلمان العودة الذي انبرى للدفاع عنه عندما كان (القرني) معتقلا.

 

https://twitter.com/alfhdalfhdch85/status/1007940145792868352

 

https://twitter.com/zpC3hDDywEv5VCO/status/1007943775438737408

 

 

أعلن الجيش اليمني اليوم أنه تمكن من السيطرة الكاملة على مطار “الحديدة”، بعد حصار استمر أيام تزامنا مع ضربات وجهها التحالف بقيادة السعودية لتمركزات الحوثيين هناك.

 

ووفقا لما نقلته “رويترز”  عن المركز الإعلامي للجيش اليمني، فقد استعاد الجيش مطار الحديدة غربي اليمن، في وقت يحرز فيه التحالف الذي تقوده السعودية والإمارات تقدما سريعا في المدينة الساحلية، وسط قلق دولي من تداعيات كارثية على المدنيين.

 

وأكد المركز الإعلامي البدء في عمليات تطهير الألغام التي زرعها الحوثيون في المطار حيث كانوا يتحصنون.

 

وجاء هذا التقدم السريع بعد حصار المطار منذ أيام عدة من جبهات متعددة بالتزامن مع ضربات جوية سعودية وإماراتية ومن آليات بحرية استهدفت تحركات الحوثيين.

 

في المقابل أعلنت جماعة الحوثي أن مقاتليها تمكنوا من تدمير 20 آلية، وألحقوا خسائر فادحة بالقوات الحكومية والتحالف.

 

وفي الأثناء، حذرت منظمة هيومن رايتس ووتش من أن يكون لمعركة الحديدة تأثير مدمر على المدنيين، وشددت في تقرير لها على ضرورة سعي أطراف النزاع لتقليل الضرر على المدنيين أثناء تنفيذ الهجمات، والسماح للعائلات بالخروج إلى مناطق آمنة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “عبر وسم “تحرير مطار الحديدة”.. عائض القرني يطبل لـ”ابن سلمان” على الوزن والقافية كأنه فتح القدس”

  1. وهكذا عدت ناكصا عهدك للتكلم في السياسة بعد أن أذن لك ربك فأملى عليك بلسانه ماتلوكه يامن يهب لسانه ليأكل به أسياده الشوك؟!،خسئت؟!،أين أنت من تحرير بغداد التي هي بيد العامري ومقتدى وسليماني؟!،أين أنت من تحرير دمشق التي هي بيد من أمطر شباككم بخمسة أهداف كاملة؟!،هل عاصمة الأمويين وعاصمة الرشيد أرخص من الحديدة يار خيص؟!،وماذا عن بيروت التي لا يصول فيها إلا من أذن له من تعلم؟!،عن أية شرعية تتكلم يامخبول وأنتم من انقلبتم على الشرعية في مصر وساهمتم قولا وفعلا وتمويلا في حرق الركع السجد في رابعة؟!،إنك أحق أن تنسى؟!، و بالفعل فقد تجاوزتك الأحداث ؟!،فلم تعد إلا بيدقا لا يمكنه أن يصك أو يحك إلا بمهماز؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.