“عاد إلى السعودية في نفس اليوم”.. ابن سلمان أصر على حضور مباراة بلاده فتلقى الهزيمة الساحقة

كشف سعود القحطاني المستشار بالديوان الملكي السعودي، عن السبب وراء إصرار ولي العهد السعودي على حضور مباراة منتحب بلاده مع في المباراة الافتتاحية لكأس العالم، رغم أنه غادر في نفس الليلة.

 

وقال “القحطاني” في سلسلة تغريدات له على “تويتر” رصدتها (وطن)، إن “‏من حزنوا لحضور الأمير محمد بن سلمان المباراة ليلة العيد وعودته الفورية رغم المشقة. سموّه أصر. قالوا له عن المستوى واحتمالية الخسارة العالية، فردّ: أنا مع منتخبنا غالبا أو مغلوبا. من حسنات حضوره هذا الاستقبال الكبير والتكريم لوطننا بكونه ضيف الشرف للافتتاح رغم منافاة ذلك للبرتوكول”.

 

 

وتابع: “خسارتنا مؤلمة.. غضب الجماهير العاشقة للأخضر منطقي ومبرر. واستغلال ذلك من الأعداء للتحريض والشماتة وتصفية الحسابات مفهوم ومتوقع. نأمل وندعو أن يكون للأخضر بصمته في المباريات القادمة. لا نراهن على ذلك ولكن نتمناه. رهاننا الحقيقي هو مستقبل رياضي يليق بوطننا ومكانته”.

 

 

وكان ولي العهد السعودي قد وصل إلى العاصمة الروسية صباح الخميس 14 يونيو، من أجل حضور المباراة الافتتاحية بين منتخبي روسيا والسعودية.

 

وفور هبوطه للأراضي الروسية، قام “ابن سلمان” بالتوقيع على الكرة التذكارية الخاصة بكأس العالم 2018.

 

ومُني بخسارة قاسية أمام نظيره الروسي، حيث لحق بشباكه 5 أهداف نظيفة وسط أداء سيء من لاعبي وضع “ابن سلمان” في حرج شديد جدا.

قد يعجبك ايضا
  1. ahmed يقول

    لا دخل للبروتكول او الشماته ف السالفه يعني من غير الممكن تغير موعد المباراة و الامير حضر لمتابعة الفريق و الفريق انهزم مكبرين السالفه او انه يريدوكم تنسو السالفه بتغيرهم للموضوع و الالتفاف ب المواضيع

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.