الكاتب الكويتي عبدالله الهدلق: اليهود عادوا لأرضهم الموعودة والفلسطينيون مكانهم الطبيعي مخيمات اللاجئين

7

بعدما أصبح الكاتب الكويتي عبدالله الهدلق حديث الصحافة الإسرائيلية ومحل إشادتها، ها هو يخرج من جديد ليؤكد على (صهيونيته) ويهاجم الفلسطينيين ويزعم أن مكانهم الطبيعي هو مخيمات اللاجئين وأن هي حق اليهود وأرضهم الموعودة.

 

وقال “الهدلق” الذي صار يُضرب به المثل في التصهين في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) واصفا القضية الفلسطينية بـ(الوباء) ما نصه:” أعظم وباء فتاك أبتليت به الأمتان العربية والإسلامية منذ سبعين عاماً هو وباء ( القضية الفلسطينية ! ) التي أخترعناها وانشغلنا بها وليس لها وجود”

 

وتابع مزاعمه:” فالشعب اليهودي عاد إلى أرضه الموعودة و ( الفلسطينيون ! ) عليهم العودة إلى مكانهم الطبيعي مخيمات اللاجئين .”

 

 

وتسببت تغريدة “الهدلق” في هجوم حاد عليه من النشطاء الذين وصفوه بالعربي الخسيس الموالي للصهاينة.

 

 

 

 

 

يشار إلى أن الكاتب الكويتي عبدالله الهدلق أصبح حديث الصحافة الإسرائيلية، التي احتفت بتصريحات له يشيد فيها بإسرائيل ويعتبرها دولة مستقلة ذات سيادة.

 

وتصدرت صورة  “الهدلق” وتصريحاته موقع “المصدر” الإسرائيلي الإخباري،في نوفمبر الماضي حيث وصفه الموقع بـ”المدافع الأقوى عن في الشرق الأوسط” بسبب تصريحاته الأخيرة.

قد يعجبك ايضا
  1. عملاء يقول

    هل تعلمون ان آل صباح عملاء و كل الأسر الملكية التي تحكم الخليج ايضا عملاء حتى آل ثاني الذين يدعون انهم اهل للزهد و النزاهة!!!

    و لكن كل منهم لهم دور يلعبه.

  2. محمود الطحان يقول

    خنزير لا يستحق الا الاحتقار الكويت بلد الشرفاء ياكلب الصهاينه الكويت بها رجال لا يشرفهم انتماؤك الصهيوني ياخنزير شكلك قذر تماما كافكارك لا اعلم ان كان اهلك سواء اولادك او الذي يسمي ابوك ان كانوا يوافقونك علي القاذورات التي تخرج من فمك انت حثاله ولا يمكن ان ترضي الكويت العربيه العظيمه بشعبها واسرتها الحاكمه الاصيله انت لا شئ انبح كالكلاب يااحقر المخلوقات

  3. ابوعمر يقول

    وأنت مكانك الطبيعي باطن الارض مع العقارب وأكياس القمامة المدفونة في باطن الارض حفاظا على صحة وسلامة الآدميين…أجزم كل الجزم أنك تجهل أبوك…أكيد جدا جدا…

  4. mutaz يقول

    بعير

  5. عملاء يقول

    لو أنهم ليسوا عملاء لكانت فلسطين متحررة منذ عقود و لم يكن حل ما حل في سوريا و العراق و لكنهم عملاااااء لا يهمهم سوى ملئ البطون و افراغ الخصيتين و التبرك بجزمة ترامب و نتنياهو نياهههه
    انتم منومون مغناطيسيا

  6. Ziad يقول

    أيها البعير المسترخي المشافر(للامانه هذا هو معنى الهدلق)
    الا يوجد لديك ناصح من أقربائك او من أصدقائك اذا كان لديك أصدقاء
    يردك لجادة الصواب
    انت فعلا حالة شاذة في الشعب الكويتي الاصيل
    أيها الظالم لنفسه لعنة الله عليك وكفى

  7. د. ناصر الدين المومني يقول

    اتفووووووووووووووووووووووه على شواربك يا مخنث يا خول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.