“شاهد” تركي آل الشيخ من روسيا: أتمنى أن لا يُشفى محمد صلاح إلا بعد انتهاء المونديال!

في واقعة تعكس مدى حقده الذي أصبح يعبر عنه جهارا نهارا وفي كل مناسبة، رفض المستشار في الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة التمني للاعب المنتخب المصري ونجم نادي “ليفربول” الإنجليزي بالشفاء إلا بعد انتهاء المونديال “روسيا2018”.

 

ووفقا لفيديو تداوله ناشطون ورصدته “وطن” على موقع التدوين المصغر “تويتر”، فقد رد ” المتواجد في روسيا حاليا على سؤال حول كلمة يوجهها للاعب محمد صلاح، ليرد بشكل مستفز قائلا:” ربنا يشفيك بعد المونديال إن شاء الله”.

https://twitter.com/N9Jbha/status/1007035610618572800?s=08

وليست هذه المرة الأولى التي يخرج فيها “آل الشيخ” ما يدور في صدره، فقد سبق وان تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”  في شهر مايو/آيار الماضي مقطع فيديو يكشف عن تمني المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ تعرض لاعب منتخب ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح للإصابة حتى يتمنك المنتخب السعودي من تجاوز في تصفيات .

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد كشف “آل الشيخ”  عن فحوى حوار مع الرئيس المصري خلال لقائه بوزارء الرياضة العرب في القاهرة قبل أيام، فقد توجه “آل الشيخ” إلى “السيسي” مازحا بأن يتم تنفيذ مباريات للمنتخب المصري مه المنتخب العراقي قبل كأس العالم حتى يتعرض “صلاح” للإصابة.

وكان تركي آل الشيخ قد تفاعل مع تألق محمد صلاح في مباراة منتخبه أمام البرتغال في مارس/آذار الماضي، قائلا: لازم يوحشنا!

كما سبق وأن صرح لشبكة “سي أن أن”، إنه يتمنى أن لا يلعب اللاعب المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي في المباراة التي سيواجه فيها منتخب نظيره المصري في مباريات كأس العالم روسيا 2018.

وكانت مباراة ليفربول وريال مدريد التي أقيمت بالعاصمة الأوكرانية كييف، شهدت إصابة اللاعب محمد صلاح، عقب عرقلته من قبل اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، ما أدى إلى إصابته بخلع في الكتف وخروجه من المباراة، حيث من المرجح أنه لن يستيطيع لعب أولى مباريات منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 مع منتخب أوروجواي المقررة الجمعة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.