الرئيسية » الهدهد » تركي آل الشيخ من روسيا: أتمنى أن لا يُشفى محمد صلاح إلا بعد انتهاء المونديال!

تركي آل الشيخ من روسيا: أتمنى أن لا يُشفى محمد صلاح إلا بعد انتهاء المونديال!

في واقعة تعكس مدى حقده الذي أصبح يعبر عنه جهارا نهارا وفي كل مناسبة، رفض المستشار في الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ التمني للاعب المنتخب المصري ونجم نادي “ليفربول” الإنجليزي محمد صلاح بالشفاء إلا بعد انتهاء المونديال “روسيا2018”.

 

ووفقا لفيديو تداوله ناشطون ورصدته “وطن” على موقع التدوين المصغر “تويتر”، فقد رد آل الشيخ” المتواجد في روسيا حاليا على سؤال حول كلمة يوجهها للاعب محمد صلاح، ليرد بشكل مستفز قائلا:” ربنا يشفيك بعد المونديال إن شاء الله”.

https://twitter.com/N9Jbha/status/1007035610618572800?s=08

وليست هذه المرة الأولى التي يخرج فيها “آل الشيخ” ما يدور في صدره، فقد سبق وان تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”  في شهر مايو/آيار الماضي مقطع فيديو يكشف عن تمني المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ تعرض لاعب منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح للإصابة حتى يتمنك المنتخب السعودي من تجاوز مصر في تصفيات مونديال روسيا 2018.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد كشف “آل الشيخ”  عن فحوى حوار مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال لقائه بوزارء الرياضة العرب في القاهرة قبل أيام، فقد توجه “آل الشيخ” إلى “السيسي” مازحا بأن يتم تنفيذ مباريات للمنتخب المصري مه المنتخب العراقي قبل كأس العالم حتى يتعرض “صلاح” للإصابة.

وكان تركي آل الشيخ قد تفاعل مع تألق محمد صلاح في مباراة منتخبه أمام البرتغال في مارس/آذار الماضي، قائلا: لازم يوحشنا!

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/977293421793742848

كما سبق وأن صرح لشبكة “سي أن أن”، إنه يتمنى أن لا يلعب اللاعب المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي في المباراة التي سيواجه فيها منتخب السعودية نظيره المصري في مباريات كأس العالم روسيا 2018.

وكانت مباراة ليفربول وريال مدريد التي أقيمت بالعاصمة الأوكرانية كييف، شهدت إصابة اللاعب محمد صلاح، عقب عرقلته من قبل اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، ما أدى إلى إصابته بخلع في الكتف وخروجه من المباراة، حيث من المرجح أنه لن يستيطيع لعب أولى مباريات منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 مع منتخب أوروجواي المقررة الجمعة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.