هل سنراه وراء الشمس قريباً؟.. “شاهد” مدير قناة أبو ظبي الرياضية يعترف: “beiN” أفضل قناة بالعالم

0

في اعتراف نادر وخلافا لمزاعم وادعاءات دول الحصار، أكد على أن قناة “” القطرية أفضل قناة رياضية في العالم.

 

وقال “نجيب” في لقاء له مع قناة “روتانا خليجية “حين نتكلم عن البي إن حاليا (بي إن سبورتس) هي أفضل قناة على مستوى العالم بصريح العبارة”.

 

وأضاف قائلا: “رغم الخلافات اللي بينا وبينهم لكن هي الأفضل لأن كل الحقوق تملكها (حقوق بث البطولات العالمية)”، ليوضح بأن “الناس عاملين إستراتيجية ولهم هدف وماشيين عليه”.

يشار إلى أن شبكة قنوات “بي إن سبورتس” حقوق البث الحصري لمختلف بطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم “”، علاوةً على أعرق البطولات الأوروبية، ولا يُمكن التعدي على حقوقها في منطقتي “الشرق الأوسط” و”شمال أفريقيا” فضائياً أو من خلال الإنترنت، وسواء كان النقل في قناة أو بـ “streaming”.

 

وفي 20 يوليو 2017، أعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية فوزها بحقوق البث الحصرية لمسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم، مدة 4 سنوات إضافية.

 

ومطلع أغسطس 2017، أقدمت قنوات تُطلق على نفسها “” الرياضية على بث مباريات تملكها حصرياً شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية ذائعة الصيت، تزامناً مع بداية الموسم الكروي الجديد في القارة الأوروبية.

 

وكانت وسائل إعلام سعودية قد أثارت جدلاً واسعاً؛ بتبنِّيها مهمة الإعلان عن شبكة القنوات الرياضية، الموجهة ضد قنوات “بي إن سبورتس”، حيث يظهر أنها جاءت لتُخرج “البنفسجية” من الساحة؛ بالقرصنة وسرقة البث بشكل فاضح وتغطية “اللوغو”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.