الرئيسية » الهدهد » “نجدد العهد لولي العهد”.. عائض القرني يعود للساحة بوصلة تطبيل جديدة ويلحس وعده بتطليق السياسة

“نجدد العهد لولي العهد”.. عائض القرني يعود للساحة بوصلة تطبيل جديدة ويلحس وعده بتطليق السياسة

رغم أنه خرج قبل ذلك ليعلن، أنه رفع يده عن السياسة نهائيا ولا يريد الحديث فيها بتاتا وأنه طلقها بالثلاث، عاد الداعية السعودي عائض القرني المقرب من النظام لمنافقة “ابن سلمان” بوصلة تطبيل جديدة عبر وسم “#نجدد_العهد_لولي_العهد” الذي روج له الذباب الإلكتروني بتويتر.

 

وعبر الوسم الذي دشنه الذباب الإلكتروني وروج له بأوامر من قائدهم سعود القحطاني، لم يفوت “القرني” الفرصة للمشاركة هو الآخر بوصلة تطبيل فاخرة ونظم الشعر في ولي العهد الذي صار أيقونة رعب لكل من يخالفه أو يفكر بانتقاده حتى.

 

ودون عائض القرني في تغريدته التي رصدتها (وطن) عبر حسابه الرسمي بتويتر ما نصه:”#نجدد_العهد_لولي_العهد روس السلاطين تحت ذباب سيفه بروك .. عند الجمال ارغوه والمحصنات انعوه .. لايلتفت للملوك ولاعيال الملوك .. يقص راس الملك ويقول صب اقهوه “بن جدلان” ”

 

 

 

تغريدة “القرني” عرضته لهجوم لاذع من قبل النشطاء، الذين استنكروا تطبيله ونفاقه المفضوح لـ ابن سلمان، وإغداقه بكلمات الثناء عليه، مقابل صمته التام عن محاباة “ابن سلمان” لإسرائيل واعتقال العلماء والتنكيل بالمعارضين الذين جاء بمقدمتهم صديقه الداعية سلمان العودة الذي انبرى للدفاع عنه عندما كان (القرني) معتقلا.

 

 

 

 

 

وعبر البعض أيضا عن استيائهم واشمئزازهم من أمثال هؤلاء الدعاة، الذي باعوا دينهم وأمانتهم بحفنة من الريالات أو خوفا من بطش النظام بهم.

 

https://twitter.com/110Soud/status/1006222135021527041

 

 

 

وخرج الداعية السعودي الشهير عائض القرني, في يناير الماضي ليعلن صراحة سبب عدم مناصرته للحق في المملكة العربية السعودية ووقوفه في وجه الظلم أمام حملة الاعتقالات الواسعة التي طالت دعاة وعلماء المملكة, قائلاً ” انه رفع يده عن السياسة نهائيا ولا يريد الحديث فيها بتاتا” زاعما في ذات الوقت أنه طلقها بالثلاث لا رجعة فيه.!

 

وأضاف الداعية السعودي المثير للجدل خلال مقابلة مع قناة “ام بي سي” السعودية ضمن برنامج #ترند,” إنه أدرك أخيراً أن مهمته فقط “تبليغ الدين” على منهج “ادعو الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن”.

 

متابعاً ” أن تويتر والفيس بوك باتا بالنسبة له “آية أو حديث شريف” يتكلم عبرهما عن التفاؤل والايمان والاعمال الصالحة, مشيراً إلى أنه ليس محللاً سياسيا وانه تاب إلى الله منذ سنوات “, موضحا أن للسياسة أهلها يتحدثون بها وليس من شأنه الحديث عنها.

 

وكشفت الأحداث الأخيرة حقيقة السلطة الدينية ومشايخ البلاط في السعودية، حيث أصبح رجال الدين والهيئات الشرعية مجرد أدوات يحركها النظام السعودي حسب هواه السياسي وأينما رست سفينته.

 

وأصبح “التطبيل” لولاة الأمر في المملكة من قبل الدعاة والسياسيين والنخبة أمرا طبيعيا.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““نجدد العهد لولي العهد”.. عائض القرني يعود للساحة بوصلة تطبيل جديدة ويلحس وعده بتطليق السياسة”

  1. ياكهنة بني سلول من حثاله وزباله الوهابية
    أقول لكم :
    الا لبت لحاكم كانت ليفة@@لينظف بها مراجيض الصلبيبنا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.