الرئيسية » الهدهد » كاتبة كويتية تكيل المدح والثناء لجنود الاحتلال الاسرائيلي وتشكر إيدي كوهين:”شكرا يا ابن العم”

كاتبة كويتية تكيل المدح والثناء لجنود الاحتلال الاسرائيلي وتشكر إيدي كوهين:”شكرا يا ابن العم”

أثارت الكاتبة الكويتية المعروفة فجر السعيد موجة من الغضب الواسع عبر مواقع التواصل، بعد سلسلة تغريدات لها أشادت فيها بجنود الاحتلال وأثنت عليهم كما قدمت الشكر للصحافي الإسرائيلي إيدي كوهين ووصفته بـ”ابن العم” بعد زيارة أجرتها للقدس.

 

وقالت “السعيد” في سلسلة تغريدات لها رصدتها (وطن):”انا صليت بالمسجد الأقصى وصليت في قبة الصخره الحمدلله وبدون حرب”

 

 

ونشرت الكاتبة الكويتية صورة لها وهي في المسجد الأقصى، وعلقت عليها بالقول :” صوره غالية على قلبي في الساحة التي تتوسط مسجد الصخرة والمسجد الأقصى .. دخلت القدس وصلت الحمدلله مرتين بسلام بدون حرب ولا قتل”.

 

 

ليستغل الصحافي الإسرائيلي إيدي كوهين تلك التغريدات لتجميل صورة الاحتلال، حيث رد على تغريدات “السعيد” قائلا:”نرحب بك هذه المرة ام عثمان عبر مطار بن جوريون وليس عبر معبر نهر الاْردن وتشرفينا هاي المره على ضيافتي شخصيا ، صارلك سنتين مش فايته عنا اخر مره ٢٠١٦  .. وحشتينا ومشتاقين لزيارة جديدة”

 

 

وأضاف معبرا عن سعادته البالغة بتغريدات فجر السعيد:”نورتي أورشليم وصدقيني بلشت أرتاح لك يا أم عثمان .. نعم نحن نحترم المقدسات والمشاعر الاسلامية ونحافظ عليها ونرعاها كذلك .. شكراً لك لابراز وجه اسرائيل الحضاري للعالم العربي .. وهذه هي حقائق عنا”

 

 

وصدمت الكاتبة الكويتية النشطاء بردها على تغريدات “كوهين” مرة أخرى وتوجيه الشكر له مخاطبة إياه بـ”ابن العم”:”شكراً #ابن_العم عالترحيب وسبقك بالترحيب الجنود اللي بيفتشونا في دخولنا الحرم كانوا منتهى الذوق بالتعامل بالذات لما قلنالهم احنا من الكويت قالوا يا هلا بكل اهل الخليج #حقيقه … اما بخصوص دعوتك فاعذرني لن ادخل القدس مره ثالثه اذا الله كتبلي زياره الا عن طريق جسر الملك حسين”

 

 

لتستمر الردود بين “السعيد” و”كوهين” بين إشادة من الكاتبة الكويتية بجنود الاحتلال وطريقة تعاملهم والثناء عليهم، وفخر من “كوهين” بهذا الحديث واستغلال  هذا الحديث لتجميل وجه إسرائيل القبيح، الأمر الذي فجر غضب النشطاء تجاه الكاتبة الكويتية وشنوا عليها هجوما عنيفا.

 

 

 

 

وعرفت الكاتبة الكويتية دائما بتغريداتها المثيرة للجدل، حيث تتعمد لفت الانتباه إليها بإثارة مواضيع شائكة والتغريد عن أمور تثير غضب النشطاء لجذب الأنظار إليها حتى ولو بالهجوم عليها.

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “كاتبة كويتية تكيل المدح والثناء لجنود الاحتلال الاسرائيلي وتشكر إيدي كوهين:”شكرا يا ابن العم””

  1. اعتقد لم يمر على الأمة الإسلامية منذ بعثة الرسول (ص) زمن اتعس من هذا الزمن .

    زمن رخصت به دماءنا وهدرت كرامتنا

    رد
  2. العيب من أهل العيب ما هو عيب ! ولا تلوموها ! هي البنت الشرعي لزمن الانبطاح العربي! لم تفعل إلا ما يفعله حكوماتها ! ولم تأتي بجديد سوى العهر العلني مع الصهاينة والتفاخر بالمعصية والخطأ والخطيئة! لم تكن فجر بل فجور ولا سعيد بل تعيس! أليست هي التي كانت تذم وتشتم في قصة تواطء بلدها لتسليم ابن الشاعر الراحل طلال الرشيد للسعودية وتشتم وتبتذل ! إنه زمن عري القامات العربية المتقزمة ! سيرك التعري ! وغني عن القول الصهيوني يحتقرهم ويضحك على سخفهم الفكري وكلامهم الخفيف الذي يثير الضحك وشر البلية ما يضحك ! وإقرأوا كلامها مع الصهيوني ستتأكدون من ضحالة وسطحية وخفة فكر هذه المنبطحة !

    رد
  3. شوف من جاي يدنسك يا أقصى البعيره الشمطاء فعلا أنك فاجره
    “”””امممممممم بديت ترتاحلي ليش كنت كارهني بالأول الله يسامحك “”…… بتنادي يا أبن العم !!!!!..
    الله يحرق روحك بنت الكلب أم رغال , تفو , فعلا نحن في عصر الرده

    رد
  4. اجزم كل الجزم بان الدنيا في اخر الزمان

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    بس الله يسامحك ليش صليتي بالاقصى
    لو صليتي في بيت ابن عمك كوهين بيكون افضل وممكن الله يقبلها منك احسن
    اتفووووووووووووووووووووووووووووووه عليكم يا خون يا حثاله

    رد
  5. لم أصدق الخبر حتى وآنا أنظر إليه ! يا من شوه صورة الكويت والكويتيين والعروبة والمروءة يا فجر الظلام والخزي والعار ! في زمن أصبح الأجنبي يهاجم بطش إسرائيل وإجرامه تخرجين إنتِ لتبجيل القتل ضد بشر عزل وضد قضيتنا الأولى والأخيرة ألا وهي فلسطين المحتلة .. وساخة ما بعدها وساخة … ولكن صوتك يظل وحيداً نادراً بين أصواتنا كعرب بل وصوت كل إنسان نظيف يسعى ويقدس ويدافع عن أكثر فئة تم ظلمها في التاريخ المعاصر .. أشقاؤنا الفلسطينيين .

    أم نجيب من الكويت

    رد
  6. انك عار ليس فقط على اهل الكويت بل عار على كل العرب … امثالك لا يقبلها سوى الصهاينة لاني متأكد بأنك منبوذة اينما ذهبت … للأسف ان بيت المقدس هو لكل العرب والمسلمين ولولا ذلك لما نجستيه بدخولك اليه ايتها البغيظة الساقطة …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.