“شاهد” هذا ما هددت به عائلة المعارض الأردني “فارس الفايز” ما لم تطلق السلطات سراحه

4

تداول ناشطون أردنيون عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو يظهر مجموعة من أبناء عائلة “الفايز” التابعة لقبيلة “” وهم يقومون بإغلاق طريق مادبا عمان احتجاجا على اعتقال السلطات للأكاديمي المعارض بعد تطاوله على الملك وعائلته.

وكان جهاز المخابرات في ، قد اعتقل الأكاديمي الدكتور فارس الفايز، بعد أيام من ظهوره في فيديو وجّه فيه شتائم غير مسبوقة للملكة رانيا العبد الله، واتهم الملك عبد الله بالمسؤولية عن جميع ملفات الفساد في المملكة.

 

يشار إلى أن عشيرة “بني صخر” قد عقدت اجتماعا مساء الأحد لبحث أمر اعتقال “الفايز”.

 

وفور انتهاء الاجتماع، هدد نجل فارس الفايز، بإغلاق جميع الطرق المؤدية إلى مطار المكلة علياء الدولي، في حال لم يتم الإفراج عن والده خلال 24 ساعة.

 

وقال مجحم فارس الفايز، إن لدى شباب العشيرة خططا تصعيدية من شأنها “هزّ أركان الدولة الأردنية”، على حد زعمه.

 

يشار إلى أن الأردن شهدت حراكا مثيرا خلال الأيام الماضية، تمكن من إسقاط الحكومة، وإلغاء المشروع المعدل لقانون الضريبة، بعد اعتصام دام أسبوعا كاملا أمام مبنى رئاسة الوزراء في العاصمة عمّان، واعتصامات متفرقة في محافظات المملكة كافة.

 

وانتهت الخميس الماضي جميع الفعاليات الاحتجاجية في العاصمة عمّان ومحيط الدوار الرابع بعد 7 ليال متواصلة على التوالي من الاحتجاجات على رفع الأسعار التي أسفرت عن الإطاحة بحكومة رئيس الوزراء هاني الملقي.

 

وتعهد رئيس الوزراء المكلف عمر الرزاز عقب لقاءاته مع مجلس الأمة ومجلس النقابات بسحب مشروع الضريبة الذي كان أحد أسباب اندلاع الاحتجاجات.

قد يعجبك ايضا
  1. هاشمي وافتخر يقول

    يجب إطلاق سراح الفايز وتوجيه التهمه له قانونياً بالتشهير بشخص عبد الله بن الحسين وزوجته اضافةً لمنصبه كملك للاردن وبالقانون وعليه ان ياتي بادله تثبت ان عائلة الملكه نهبت اموال المملكه وادله على لعب جلالة الملك القمار في جنوب افريقيا وغيرها !!!
    هل هو قانون ام ولاية بطيخ؟؟؟؟
    اما اذا لم يعجب هذا عائلة الفايز فليتوقع ان كل يوم يخرج احد المواطنين يسب الفايز لابو الفايز على زوجته على اولاده اذا كان السب والتشهير بدون عقوبه!!
    فحتى السب والتشهير بين الناس العاديين فيه عقوبات عشائريه وتعويضات فكيف براس الدوله التي لولاه لكنتم الان لاجئين ويأكلكم رعاة الشاة والبعران الاجلاف الحقراء ال سعود والـ نهيان والـ ثاني والـ صباح لعنة الله عليهم!!
    استحمدوا الله واشكروا ان لديكم ملك يخاف على شعبه ويذهب الى كل مكان لتبويس اللحى ليجلب لكم الخبز والاحترام والتقدير بين دول العالم.

  2. منذر الجدي يقول

    الله حيهم ارجال بني صخر

    حان وقت الصحوة و التخلص من هذه الحثالة من اللصوص الماسونيين الذين يحكومننا منذ الخيانة الكبرى

  3. mutaz يقول

    لا الأردن دوله أو كرخانه ، لا بتدعس على شوارب بني صخر يا أبن حسين أو ألبس تنوره

  4. ابو عنتر يقول

    لا احد فوق القانون … لا فايز ولا صخر ولا مايز … كلنا تحت القانون …. كل ما دق الكوز بالجرة بطلعلنا واحد من الفايز عامل عنتر بن شداد … عيب عليكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.