الرئيسية » حياتنا » في عهد الإنفتاح الذي يقوده “ابن سلمان”.. الشواذ ينتشرون!

في عهد الإنفتاح الذي يقوده “ابن سلمان”.. الشواذ ينتشرون!

وطن – تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يكشف الحال الذي وصلت له المملكة العربية السعودية “بلد التوحيد ونزول الوحي” في عهد الانفتاح الذي يقوشواذ السعوديةده ولي العهد محمد بن سلمان.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهرت إحدى الفتيات السعوديات التي كانت حاضرة لحفل الفنان المصري محمد حماقي الذي أقيم في أبريل/نيسان الماضي في مدينة جدة بشكل غريب، جعلت الكثير غير قادر على التفرقة إن كانت ذكرا أم أنثى.

 

وبحسب الفيديو، فقد ظهرت الفتاة ذات الصوت الخشن بلا غطاء للرأس، حليقة الشعر، واضعة “قرطا” في حاجبها الأيمن وهي تهتف وتوزع قبلاتها على مقدم الحفل الذي كان يمهد لدخول الفنان محمد حماقي للمسرح.

ويأتي نشر هذا الفيديو في وقت تداول فيه ناشطون مقاطع فيديو تظهر عددا من الشواذ وهم يتجولون في أحد أسواق جدة قبل أيام.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، وأثار استغراب مصوره، فقد ظهر الشباب بكل ثقة وهم يتجولون في السوق، حيث ظهر أحدهم واضعا على وجهه مساحيق التجميل، في حين قام على ما يبدو بوضع باروكة من الشعر الاصطناعي لتعطيه شكلا إنثويا.

ووفقا للصورة فقد ظهر أحد الشباب السعوديين وهو يرتدي برنيطة رأس و”بالطو” نسائي مفتوح، في حين ارتدى جراب “كيلونا” مفرغ، مع حذاء نسائي أبيض.

 

كما تزامن هذا الفيديو مع نشر ناشطين مقطع آخر لفتاة سعودية وهي تظهر بأحد مدرجات كرة القدم وتحمل العلم السعودي ـ وعليه كلمة التوحيد ـ في مشهد غير لائق وصادم لجميع المسلمين.

ويظهر المقطع الذي فجر موجة غضب بمواقع التواصل، الفتاة التي لفت النشطاء أنها ضمن المشجعات السعوديات بكأس العالم وهي ترقص بشعر وأكتاف عارية وتحمل علم المملكة وراء ظهرها، حيث ظلت تتمايل في إيحاء جنسي وتبرز مفاتنها عبر لباسها الفاضح الذي تعمدت أن يكون باللون الأخضر هو الآخر (لون العلم).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.