الرئيسية » الهدهد » حالته غير طبيعية.. كيف بدا خليفة بن زايد في أحدث ظهور له بمقر إقامته في فرنسا؟

حالته غير طبيعية.. كيف بدا خليفة بن زايد في أحدث ظهور له بمقر إقامته في فرنسا؟

نشرت وكالة الأنباء الإماراتيةوام” صورا جديدة لأحدث ظهور لرئيس الإمارات (الحاضر الغائب) الشيخ خليفة بن زايد، وذلك أثناء استقباله مسؤولين إماراتيين في مقر إقامته في فرنسا.

 

وبحسب الوكالة الرسمية فقد استقبل الشيخ خليفة في مقر إقامته بمدينة إيفيان كلًا من الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، والشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والشيخ محمد بن خليفة آل نهيان عضو المجلس التنفيذي”.

 

 

ولفت النشطاء إلى الوضع الصحي المتأخر لرئيس الإمارات، والذي ظهر جليا في الصور المتداولة حيث بدا عليه التعب الشديد وعدم التركيز لدرجة أنه في الغالب لا يدرك ما يحدث حوله لذلك لم ينشر أي مقاطع مصورة للقاء واكتفوا بالصور.

 

 

وقالت الوكالة الإماراتية الرسمية: إن “الشيوخ قدموا للسلام على رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتقديم التهاني والتبريكات له بمناسبة شهر رمضان المبارك”.

 

ويبلغ خليفة آل نهيان من العمر 70 عاما ويشغل منصب رئيس الدولة منذ وفاة والده الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في 2004.

 

ولم يظهر “آل نهيان” إلى العلن منذ أكثر من 4 سنوات إلا من خلال بعض الصور التي ظهرت فيها تغيرات بملامحه وضعف في بنيته الجسدية.

 

وتعرض الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في يناير عام 2014 لوعكة صحية نتيجة “جلطة”، وفق ما ذكرت وزارة شؤون الرئاسة الإماراتية حينها.

 

لكن مصادر خاصة أكدت حينها أن لأخيه محمد بن زايد الذي كان يسعى لفرض سيطرته على البلاد دور في مرض الشيخ خليفة الغامض والمفاجئ للجميع.

 

وغادر خليفة الإمارات للمرة الثانية عقب مرضه مطلع عام  2017 في «زيارة خاصة» استمرت مدة أسبوع.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “حالته غير طبيعية.. كيف بدا خليفة بن زايد في أحدث ظهور له بمقر إقامته في فرنسا؟”

  1. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم انتقم من محمد بن زايد و دحلان ال كانوا السبب في جعل الشيخ خليفة بهذة الصورة لا اله الا الله محمد رسول الله وبارك الله بالشيخ حامد و الشيخ عمر بزيرتهم اخوهم الشيخ خليفة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.