الرئيسية » الهدهد » “شاهد الشيخ كمال الخطيب: “ابن زايد” و”ابن سلمان” في خندق واحد مع “نتنياهو” يُعادي الأمة

“شاهد الشيخ كمال الخطيب: “ابن زايد” و”ابن سلمان” في خندق واحد مع “نتنياهو” يُعادي الأمة

شن نائب رئيس الحركة الإسلامية في الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 48، الشيخ كمال الخطيب، هجوما عنيفا على ولييْ عهد السعودية محمد بن سلمان ونظيره الاماراتي محمد بن زايد.

 

وقال “الخطيب” خلال مداخلة هاتفية له مع قناة “الحوار” الفضائية، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ومحمد بن زايد ومحمد بن سلمان “جميعهم” في خندق واحد معادي لمصالح الأمة العربية.

 

وأكد “الخطيب” أن عداءهم للأمة العربية بدا واضحا في مواجهتهم للثورات العربية، لأنهم تحولوا لمناصرين لجميع الطواغيت والقتلة كما حدث في مصر.

وكان الشيخ كمال الخطيب، عن كشف وجود محاولات إماراتية حثيثة الآن لشراء منازل الفلسطينيين في القدس المحتلة وبيعها لصالح الصهاينة.

 

وقال “الخطيب”:” رجل أعمال اماراتي مقرب جدا من محمد بن زايد يعمل على شراء بيوت وعقارات في البلدة القديمة، وخاصة البيوت الملاصقة للمسجد الأقصى المبارك، بمساعدة رجل أعمال مقدسي محسوب على محمد دحلان”.

 

وأوضح “الخطيب” أن “رجل الأعمال هذا عرض على أحد سكان القدس مبلغ ٥ ملايين دولار لشراء بيت ملاصق للمسجد الأقصى وعندما رفض العرض وصل المبلغ الى عشرين مليون دولار لنفس البيت.”

 

وأكد نائب رئيس الحركة الإسلامية في مناطق 1948 أن المحاولة “فشلت لأن لعاب صاحب البيت الأصيل لم يسل على المال الدنس ، وهذا يعيدنا إلى دور نظام محمد بن زايد في الإمارات في شراء بيوت اهل القدس (سلوان ووادي حلوه) في عام ٢٠١٤ وتحويلها إلى المؤسسات الاستيطانية”.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.